اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-05-2009, 04:25 PM
أميره بكلمتي أميره بكلمتي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 156
Thumbs up أيه بدويه ريحتي بن وبهار ** هذا شرف ماهو بحقي خطيه......................اي والله فخر

--------------------------------------------------------------------------------

بدويـــــة ترد على طالبة جامعيــــة في قصيدة قويـــــــــــــــة!!!


--------------------------------------------------------------------------------


هاذي قصة صارت في إحدى الكليات لطالبة وزميلتها .. والقصة هي أنه يُقال أن إحدى طالبات الكلية وهي شمرية كانت تسكن إحدى القرى وكان يغلب عليها طابع البداوة من حيث لبسها لقلة ذات اليد ، وكانت من المتفوقات في دراستها .. وذات يوم مرت إحدى الطالبات ورأتها فقالت: ( شوفوا البدوية..) فحزت هذه الكلمة في نفس الطالبة.. فلما وصلت بيتها كتبت هذه القصيدة التي هي حقاً رائعة فعلاً وهي مايلي:-







إيه بدوية ريحتـي بُـن وبهـار
هذا شرف ماهو بحقـي خطيـة

أنا بدوية بنت حرٍ مـن أحـرار
فزعات ربعـي بالشدايـد قويـة

أناهلي يابنـت وافيـن الأشبـار
كأنك جهلتي مـن أنـا ياغبيـة

ياجاهلة ماتغتذي الشمس الأنـوار
حنا كما شمسٍ على الأرض ضيه

حنٌا هل الطولات هيبـة ومقـدار
حنـاٌ مثـال للشـرف والحميـة

حنٌا الطنايا للكرم رمـز وشعـار
حنٌـا خـويٍ مايخلـي خـويـه

الذيب يوم إنه عوى وسط الأسعار
عشوه ربعي مـن سنيـنٍ مديـه

يوم إن جدك وتٌق القفـل بالـدار
بيت الشَعر مفتوح صبح وعشيـة

للضيف ريف للمعاديـن جبـار
نرد العيـاض ولانهـاب المنيـة

يابنت لو بكتب من أشعار وأشعار
تعجز معاني حروفـي الأبجديـة

اللعب خلي اللعب لعيال شطـار
لاتدخلين السيـل وانتـي


(فديـــــــــتها و اللــــــــــه)


منقــــــُـــولهـ لروعتهــــــُــــآ


أخ ــتكم

..// أميـــــــــــرهـ بكلــــــــــــمتي //..

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-05-2009, 04:45 PM
,؛غريب الدار؛, ,؛غريب الدار؛, غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 97

اميره بكلمتي

تسلمين على مانقلتي

وقصيده في قمه الابدااع

تحيااتي

__________________
"تحت الانشاااء"





drrb-1@hotmail.com

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09-05-2009, 02:13 AM
أميره بكلمتي أميره بكلمتي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 156

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,؛غريب الدار؛, مشاهدة المشاركة
اميره بكلمتي

تسلمين على مانقلتي

وقصيده في قمه الابدااع

تحيااتي

غريب الدار

لاهنت على المرووور

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com