اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #15  
قديم 17-12-2004, 10:37 AM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

عزيزي cool

لأمريكا مصالح في كل أنحاء العالم تقريباً ولها قواعد عسكريه في كوريا واليابان وفي آسيا الوسطى بل وحتى في ألمانيا التي تعتبر من أشد المعهارضين لسياسة أمريكا في الآونه الأخيره والغريب إننا لم نسمع من شعوب تلك الدول مانسمعه من الشعوب العربيه ولك أن تقارن بين تلك الشعوب وبين الشعب العربي .

طالما أمريكا في وقتنا الحالي هي القوه العظمى والوحيده في العالم فهل نتصثرف معها وفقاً لمصالحنا أم نعارضها لمجرد معارضة كل ماهو أمريكي .

عزيزي cool لم أطلب أن نسلم أمريكا كل شي وأن ندور في فلكها بل إن ما طالبت به هو أن نبحث عن مصالحنا وإن نعرف كيف نفرض هذه المصالح بإستخدام الوسائل النافعه بعيداً عن تأجيج العواطف ومعارضة كل ماهو أمريكي لمجرد أنه أمريكي .

عزيزي cool لم يعجبك أن تتدخل أمريكا في البوسنه وفي البلقان لأن مسلمين كشمير وغيرهم من المسلمين لم تتدخل أمريكا لحمايتهم ,,,, فهل نرفض حماية المسلمين في البلقان لأن أمريكا لم تتدخل هناك ؟؟

لو إن العرب والمسلمين عرفوا كيف يفرضون مصالحهم على أمريكا بالطرق الصحيحه لكان لأمريكا موقف آخر من تلك الأقليات ولكن للأسف لم نعرف كيف ندير مصالحنا مع أمريكا بالطريقه الصحيحه وهنا أرجع لما ذكرته سابقاً كيف نفرض مصالحنا على أمريكا ؟


تحياتي

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com