اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي والراس عالي سبحان الله .. الله يعطيك الف عافيه .. الله يعافيك ...... ولاهنت على المرور ....
__________________ لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس ...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com