انا عن نفسي ادري اني انقطعت عن المنتدى لاني انشغلت بالدراسة وتدرون الحين نظام تراكمي يعني مافي لعب
وفي بعد شغلة انه من يوم ما غيروا تصميم المنتدى وانا ما ادخل احس التصميم القديم احلى
بس ان شاء الله نعوض فالصيف وبالنهاية كل واحد له ظروفه الخاصة
ولاهنت يا ابو عبدالله على اهتمامك