اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25-03-2009, 09:18 AM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724
حسبي الله ع الشيعه.إلي دعاة التقريب بين السنة والشيعة أين أنتم من حادثة البقيع.......

((بسم الله الرحمن الرحيم))
وبه نستعين وصل اللهم على محمد وآله وصحبه اجمعين !!نشط الصفويون وعملائهم من الشيعة في الاساءة للمملكة العربية السعودية في المنتديات المشبوهه وفي القنوات الفضائية قناة المنار وقناة الكوثر وقناة العالم وغيره من القنوات التي تم انشائها لبث تشويه سمعة البلاد العربية وقياداتها !
بالأمس القريب كان الاعلام الصفوي مركز على تشويه سمعة البحرين دوليا في الاعلام المرئي والمسموع !
ولكن وبفضل من الله تعالى اندحرت أعمالهم ومخططاتهم بعد وقوف العالم أجمع تتقدمهم المملكة العربية السعودية معنا!!فأرادوا الانتقام من السعودية بنشر الاباطيل والاكاذيب في اعلامهم الذي يعيش على الكذب وتزوير الحقائق !فأخذوا بنشر آخر الاحداث وخبأوا الحقيقة التي تفضحهم !
الحقيقة هي :


أنهم وبمكر الثعالب ودناءة الخبثاء !قد غرروا بمجموعة من المذهب الشيعي نساء ورجالا


!!بأن يتحرشوا في رجال الامن ورجال الهيئة بالسعودية !!


فلم يجدوا سبيلا لذلك إلا الاعتداء والاهانة لأولئك الرجال !ومخالفة القانون السعودي الذي يحفظ البلاد والعباد !!


فقاموا بإرسال مجموعة من النسوة الى ساحة مركز الهيئة السعودية


لقصد إلهاء رجالات الهيئة عن أعمالهم والبقاء لمراقبة أولئك النسوة في الساحة ومعرفة مأربهم من ذلك التجمع !!


وفي المخطط المرسوم !!أن تقوم مجموعة أخرى بالذهاب الى مقبرة البقيع


ونبش قبر أم البنين ( رضي الله عنها) وسرقة التراب والحجر


!!أخذوا التراب والحجر بأيديهم


وعبأوا جيوبهم !حتى لم يبق على انكشاف الجثة الى القليل !!


ولم يكن في مقبرة البقيع من حراس الا النفر القليل


!!ولم تكن بيدهم أية حيلة لمنع المجموعة التي تعدى تعدادها ال 5آلاف زائر !


!وبعد مرور اكثر من ساعة على عملهم الدنئ من تدنيس وسرقة القبر !!


حضر رجال الامن السعودي البواسل !!وكان ذلك بعد أن مُلئت جيوبهم من تراب القبر !ودنست أحذيتهم القبر الشريف !!


فما كان من رجال الامن السعودي الا التعامل معهم بالقوة لحفظ الامن


ومحاولة لإرجاع ما تم سرقته من تراب واحجار !!وفي المقابل النسوة اللاتي تجمعن في ساحة الهيئة


!!انسحبن من الساحة بعد أن علموا أن المجموعة الأخرى نجحت في إثارة البلبلة وتوثيق ردة فعل الأمن السعودي


!!التوثيق والتصوير لكل ذلك كان من أفراد يحملون الجنسية الايرانية !


!تصوير ومراقبة ومتابعة !!فصوت المصور الايراني قد تم تسجيله وبخطأ منه !!


وارفق هنا الفيلم التوثيقي لتدنيس القبر وسرقة ترابه !


وهذا الفيلم لم تنشره منتدياتهم ولا قنواتهم الفضائية ..ولم يتطرق اليه كتاب صحافتهم !!



لتحميل الفيلم من موقع طريق الاسلام ادخل هنا


http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...esson_id=89439

[SIZE="6"[/size]

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25-03-2009, 04:36 PM
ابو بدر الحبيشي ابو بدر الحبيشي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 249

السلام عليكم

يشرفني ويسعدني اني اول من يرد على موضوعك المميز الشيعه وانتم بكرامه كثرو الله

يزلزل الارض من تحت اقدامهم بسلامتنا وسلامت اخوانانا السنه هم يتواجدون في القطيف

و ام الساهك والمدينه المنوره فيه واجد اكثرهم يتواجدون في المنطقه الشرقيه في المملكه

العربيه السعوديه





تقبلوووووووووو مروووووووري

__________________





ابــــــــــــــــــ بدر الحبيشي ــــــــــــــو

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25-03-2009, 04:46 PM
الخالدية الخالدية غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,448

حسبي الله عليهم مليون مره...

بس على فكره الناس تظن انه الشيعه كثير بالشرقيه.. ووو الصحيح انه نسبة اقل من 30% بالمنطقه بالشرقيه..

__________________


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-03-2009, 08:00 PM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنت الشهم

مشكوره ع الموضوع

تقبلي تحياااااااااااااااااتي

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-03-2009, 09:27 PM
شعيل999 شعيل999 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 63

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير ..

الله يعطيك العافيه والله يبيدهم اللي مايخافون الله

دمتم

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-04-2009, 09:01 AM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر الحبيشي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يشرفني ويسعدني اني اول من يرد على موضوعك المميز الشيعه وانتم بكرامه كثرو الله

يزلزل الارض من تحت اقدامهم بسلامتنا وسلامت اخوانانا السنه هم يتواجدون في القطيف

و ام الساهك والمدينه المنوره فيه واجد اكثرهم يتواجدون في المنطقه الشرقيه في المملكه

العربيه السعوديه





تقبلوووووووووو مروووووووري

مرورك اكبر شرف لي يابوبدر لاهنت وتقبل ودي

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-04-2009, 09:02 AM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدية مشاهدة المشاركة
حسبي الله عليهم مليون مره...

بس على فكره الناس تظن انه الشيعه كثير بالشرقيه.. ووو الصحيح انه نسبة اقل من 30% بالمنطقه بالشرقيه..
لاهنتي ع التعليق ياوخيتي

تقبلي ودي

__________________

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-04-2009, 09:04 AM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبى خوالش مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنت الشهم

مشكوره ع الموضوع

تقبلي تحياااااااااااااااااتي
كل الشكر لك ع مرورك الطيب لاهنت وتقبل ودي

__________________

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-04-2009, 09:06 AM
بنت الشهم بنت الشهم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 724

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعيل999 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مساء الخير ..

الله يعطيك العافيه والله يبيدهم اللي مايخافون الله

دمتم

ويعافيك ولاهنت وتقبل ودي

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com