اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر الحبيشي
السلام عليكم
يشرفني ويسعدني اني اول من يرد على موضوعك المميز الشيعه وانتم بكرامه كثرو الله
يزلزل الارض من تحت اقدامهم بسلامتنا وسلامت اخوانانا السنه هم يتواجدون في القطيف
و ام الساهك والمدينه المنوره فيه واجد اكثرهم يتواجدون في المنطقه الشرقيه في المملكه
العربيه السعوديه
تقبلوووووووووو مروووووووري
|
مرورك اكبر شرف لي يابوبدر لاهنت وتقبل ودي