الللللللللللله لا يهيييييييييييينك وبيض الله وجهك على الموضوووووع الي فوق الرائع انا اخترت بكل صراحه 22 لو قالوا لك أي شخص مدين له؟ اقووول ادين لمن تملكني حنانه وفي احترامه لي واحرجني بطيبه قلبه والله لو اتكلم من اليوم لين بكره ماراح اوفي حقه لو بذره من اوصافه تقبلل مرووووووووووروي اخوكـ : : : مزيون الدواسر : : :
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com