اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 12-12-2004, 07:36 AM
بدر القلوب بدر القلوب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 632

اقتباس:
بدر القلوب ,,,

كلمة ياليت لاتعمر بيت

ولست أنا من يأتمر بأمرك كي أكتب ماتوده فإبحث عن ضالتك بعيداً عن متصفحي .

والكيبورد الذي أمتلكه هو نفس الكيبورد لديك لذا فإكتب ما تود أن تكتبه بدلاً من إكثار كلمة ياليت التي ترددها حتى إعتقدت إنك تتسول من يكتب بدلاً عنك .


تحياتي

تلك الليتات التي لم تعجبك تبين لك الخلل والنقص في موضوعك حيث انه لايمت للواقع ولا يوحي بوجود كاتب ننتظره فانا دائما اركز عليك لانني احاول ان اجعلك تواكب الكتاب الجيدين في المنتدى امثال عبدالله الفالح ووعيل وسياسي مستقل فكلمات العجمان التي وضعتها وسام على صدرك تذكرني بالليالي الخوالي فهي ليست الا اشاده بانك كثير الحكي وهذ لايوحي بان في الراس عقل
انا بينت لك النقص وجعلتها لك في ليتات لكي اكون قريب الى مخيلتك فانت كثير الطلب وكثير الشكوى فجعلت النقص باسلوب التمني وهو الذي يواكب تفكيرك

الم ترى لم نراه علق على هذا الموضوع عسى في الامر خير

حاء تعليقي
كثيرا ماتواجهنا امور في منظوري الشخصي لها امر مسلي فانا احب التسلي واحب ان العب بحروفي واجعلها تعانق الافق الا واهم هذا الامور هو اليوزر الانتحاري حيث نجد احيانا قدوم كويتب صغير قادم وواعد ياتينا بموضوع اكبر من حجمه فنجد ان الكتاب المميزين يتقدمون له ويحاولون ان ينتشلونه ويقدموا له العون والنصيحه فنراه تاره يزبد وتاره يرعد فما هي الا لحظات الا ونجد الدور قد بدا الى هذا اليور الانتحاري في شن الكلام البذيء على هؤلاء الكتاب المميزين والذين اعطوه من وقتهم مايبين انهم على قدر كبير من الخلق فهو اتى بموضوع كبير على حجمه واحيانا يكون قد اتى بموضوع يخالف الشريعه فيكون مثلا حديثه عن الجهاد او اي امر ديني وهو لايفقه منه شيء غير انه يكون قد تولد لديه احساس بالنقص في التركيبة الداخلية من النفس فهو ياتي بمواضيع كبيرة ويبدا يخالف الشرع ويخالف العادات والتقاليد لانه يريد ان يشار اليه بالبنان هذه نقطه تبين لنا حال اليوزر الانتحاري والكويتب الصغير
النقطه الثانية
وهو توجه بعض ضعفاء النفوس والذين لايمكلون من الامر شيء وهو التصفيق لهذا الكويتب الصغير ومحاولة اوهامه بانه ذو امكانيات عاليه تؤهله الى الوصول للنهائي مثلا فنجد ان الكويتب الصغير ما ان يتقدم له احد ويخالفه الراي الا ونجده بدا بشن عليه الكثير من الكلمات القاسية والتي يعتبرها هو رنانه بينما يقراها الكتاب الواعين على انها حجه عليه ليست له .
فالكتاب المصفقين في الحقيقه امعات وانذال فتركيبتهم تبين لنا مدى صغر حجمهم وهم قله وخاصه في هذا المنتدى والبركه تعود لله وثم الى الكتاب المميزين امثال عبدالله الفالح وحبيبي وعيل واخي القدير سياسي مستقل والقائمة تطول ولكن تخلو من اسم كاتب الموضوع

النقطة الثالثه
اعتقد بانك لن تكون في حاجه فالدرس اليوم كبير ويحتاج الى التركيز ساعود ريثما اجد انك بدات تتجه وتاخذ اسلوب ارقى في الرد على الاعضاء

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12-12-2004, 01:40 PM
بدر القلوب بدر القلوب غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 632

اقتباس:
أخي المتلقم

برايفت عام لكل من عارض الموضوع: (على قولة الأخ بدر القلوب)


الأخ المتلقم لم يرمي بعصاه على أحد من الأعضاء ولم يتهم احد
بل يشكو ظاهرة قد رآها .. ومن المؤكد أنها مرت عليكم يامن جبتم المنتديات عرضا بطول

تحياتي للجميع
برايفت خاص للريم
اشتم رائحة يوزر انتحاري فهل انتي احد خفافيش الظلام ام انني قد اسئت الظن فغالبا ظني يصيب ولا يخطي فان كنتي والعياذ بالله انا اقول العياذ بالله ان كنتي فعلا يوزر انتحاري للمدعو المذكور فوالله انها لمصيبه فلا تنهي عن خلق وتاتي مثله
فنجد انه اردا ان يكحلها فاعماها من طريقين فاللنك نيم مؤنث وهو بهذا قد تشبه بالنساء
اذا صاب ظني ربما يكون كثر الدلال والحماية الخاصه تولد لدى المدعو الناصح كثير من الدلع فنجد انه على كثر مايحظو به يوهمه بانه فتاة يافعه يلاحقها الشبان او الحمامه الي كانت تريد تقليد مشيت الدجاجه... فلا قدرت تمشي زيها ونسيت مشيتها والعياذ بالله والحديث يطول ولكن هي كلها ظنون فظنوني دائما تصيب فإن صابت لي عودة تلائم تلك الفتاة لاتغزل بها امام الجميع

اما بعصاه فانا اعلم انه لم يضرب ولن يقدر ان يحرك ساكن فهو يضعف امامي فهو بمجرد رؤية يوزري اون لاين ويرى بدر القلوب الا وينقلب حاله فانا عارضته بما ارى وجعلتها له باسلوب تمني لكي تواكب رؤياه الضبابية والتي لاتعلو جهازه وجهاز الم ترى بجواره

على كل حال
المتهم بريء حتى تثبت ادانته


التعديل الأخير تم بواسطة بدر القلوب ; 12-12-2004 الساعة 02:35 PM
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 12-12-2004, 07:50 PM
الريم الريم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 17

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر القلوب
برايفت خاص للريم
اشتم رائحة يوزر انتحاري فهل انتي احد خفافيش الظلام ام انني قد اسئت الظن فغالبا ظني يصيب ولا يخطي فان كنتي والعياذ بالله انا اقول العياذ بالله ان كنتي فعلا يوزر انتحاري للمدعو المذكور فوالله انها لمصيبه فلا تنهي عن خلق وتاتي مثله
فنجد انه اردا ان يكحلها فاعماها من طريقين فاللنك نيم مؤنث وهو بهذا قد تشبه بالنساء
اذا صاب ظني ربما يكون كثر الدلال والحماية الخاصه تولد لدى المدعو الناصح كثير من الدلع فنجد انه على كثر مايحظو به يوهمه بانه فتاة يافعه يلاحقها الشبان او الحمامه الي كانت تريد تقليد مشيت الدجاجه... فلا قدرت تمشي زيها ونسيت مشيتها والعياذ بالله والحديث يطول ولكن هي كلها ظنون فظنوني دائما تصيب فإن صابت لي عودة تلائم تلك الفتاة لاتغزل بها امام الجميع

اما بعصاه فانا اعلم انه لم يضرب ولن يقدر ان يحرك ساكن فهو يضعف امامي فهو بمجرد رؤية يوزري اون لاين ويرى بدر القلوب الا وينقلب حاله فانا عارضته بما ارى وجعلتها له باسلوب تمني لكي تواكب رؤياه الضبابية والتي لاتعلو جهازه وجهاز الم ترى بجواره

على كل حال
المتهم بريء حتى تثبت ادانته


السلام عليكم
أخي بدر القلوب
كم تمنيت أن لا أرجعك خائبا وتصدق ظنونك ..
لكن للأسف
لست رجلا لأتدثر بثوب أنثى .. ولست أنثى تتدثر بثوب رجل

فأنا أنثى كما خلقني ربي .. ولا لي في الدجاجة ناقة ولا جمل

فلن أسهب بردي على هواجسيك وتوقعاتك التي ليس لها مجالا من الصحة

أما عندما ذكرت نكك في ردي.. فماكان إلا بإعجابي بكلمة برايفت .. فذكرتها مع حقوق الطبع
فلم أعلم انك ستأخذ الموضوع تجاهك ..وتشتم به ماتريد من روائح


تحياتي للجميع
الريم

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 12-12-2004, 08:04 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الامير
انا هنا لتوضيح ماغاب عن فهم اهل العقول المتوحده

فأما اني اضع صورة الملك فهد فهذه صوره اعتز فيها لقائدي الذي له في عنقي بيعه وليس بالضروره ان تكون افعاله كامله فالكمال لله

واما [light=FFFF00]فرحي ودعوتي[/light] لنصر المجاهدين في ارض العراق وافغانستان وفي اي مكان ترفع راية الجهاد ودعوتي لمن يرفعها سواء ابن لادن او الزرقاوي او ايا كان مع العلم ايضا انهم ليسوا كاملين فالكمال لله

فليكن في معلومك ان الملك فهد كان في يوم من الايام احد الداعمين لابن لادن في جهاده ولكن اختلفت المصالح والرؤى وانا لم تختلف لي معهم مصلحه

اما ان تريد ان لايرى الناس الا من منظار واحد فهنا اقول اين العقل النير الذي تتمتع به

اعلم ان الكلام ليس موجه لي لكن اردت ان اضرب المثال على نفسي ليكون مثالا صادقا وليس فرضيه كاذبه

تحياتي لك اخي متقلب اقصد متقلم فلقد قلمت اوراقك وبان الخلل الكائن تحت شماغك



تحياتي للجميع
وليس لي عوده
مثال واضح للتناقض الذي عنيته بموضوعي

فالأخ سمو الأمير يقول إن في عنقه بيعه لخادم الحرمين الشريفين وهو محافظ على هذه البيعه وفي نفس الوقت يدعو بالنصر لأبن لادن الذي كفر خادم الحرمين الشريفين !!!!

وإبن لادن يدهو لإسقاط نظام الحكم السعودي لكفره البواح كما يقول !!!!

وسمو الأمير عندما إعترف بولاءه لخادم الحرمين وكذلك لأبن لادن فهو يجسد لنا التناقض بأوضح صوره .

ولاتنسى ياسمو الأمير إن بن لادن قد أمر أتباعه برفع راية الجهاد في المملكه فهل أنت تؤيده لأنه رفع راية الجهاد ؟؟؟

دمت بتناقضك


تحياتي

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 12-12-2004, 08:18 PM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر القلوب
تلك الليتات التي لم تعجبك تبين لك الخلل والنقص في موضوعك حيث انه لايمت للواقع ولا يوحي بوجود كاتب ننتظره فانا دائما اركز عليك لانني احاول ان اجعلك تواكب الكتاب الجيدين في المنتدى امثال عبدالله الفالح ووعيل وسياسي مستقل فكلمات العجمان التي وضعتها وسام على صدرك تذكرني بالليالي الخوالي فهي ليست الا اشاده بانك كثير الحكي وهذ لايوحي بان في الراس عقل
انا بينت لك النقص وجعلتها لك في ليتات لكي اكون قريب الى مخيلتك فانت كثير الطلب وكثير الشكوى فجعلت النقص باسلوب التمني وهو الذي يواكب تفكيرك

الم ترى لم نراه علق على هذا الموضوع عسى في الامر خير

حاء تعليقي
كثيرا ماتواجهنا امور في منظوري الشخصي لها امر مسلي فانا احب التسلي واحب ان العب بحروفي واجعلها تعانق الافق الا واهم هذا الامور هو اليوزر الانتحاري حيث نجد احيانا قدوم كويتب صغير قادم وواعد ياتينا بموضوع اكبر من حجمه فنجد ان الكتاب المميزين يتقدمون له ويحاولون ان ينتشلونه ويقدموا له العون والنصيحه فنراه تاره يزبد وتاره يرعد فما هي الا لحظات الا ونجد الدور قد بدا الى هذا اليور الانتحاري في شن الكلام البذيء على هؤلاء الكتاب المميزين والذين اعطوه من وقتهم مايبين انهم على قدر كبير من الخلق فهو اتى بموضوع كبير على حجمه واحيانا يكون قد اتى بموضوع يخالف الشريعه فيكون مثلا حديثه عن الجهاد او اي امر ديني وهو لايفقه منه شيء غير انه يكون قد تولد لديه احساس بالنقص في التركيبة الداخلية من النفس فهو ياتي بمواضيع كبيرة ويبدا يخالف الشرع ويخالف العادات والتقاليد لانه يريد ان يشار اليه بالبنان هذه نقطه تبين لنا حال اليوزر الانتحاري والكويتب الصغير
النقطه الثانية
وهو توجه بعض ضعفاء النفوس والذين لايمكلون من الامر شيء وهو التصفيق لهذا الكويتب الصغير ومحاولة اوهامه بانه ذو امكانيات عاليه تؤهله الى الوصول للنهائي مثلا فنجد ان الكويتب الصغير ما ان يتقدم له احد ويخالفه الراي الا ونجده بدا بشن عليه الكثير من الكلمات القاسية والتي يعتبرها هو رنانه بينما يقراها الكتاب الواعين على انها حجه عليه ليست له .
فالكتاب المصفقين في الحقيقه امعات وانذال فتركيبتهم تبين لنا مدى صغر حجمهم وهم قله وخاصه في هذا المنتدى والبركه تعود لله وثم الى الكتاب المميزين امثال عبدالله الفالح وحبيبي وعيل واخي القدير سياسي مستقل والقائمة تطول ولكن تخلو من اسم كاتب الموضوع

النقطة الثالثه
اعتقد بانك لن تكون في حاجه فالدرس اليوم كبير ويحتاج الى التركيز ساعود ريثما اجد انك بدات تتجه وتاخذ اسلوب ارقى في الرد على الاعضاء
طالما كانت تمنياتك أو كما تقول ( ليتاتك )) هي لتبيان مواقع الخلل في موضوعي كما تهرطق مع إن موضوعي بعيد كل البعد عن هذه التمنيات فلماذا لاتشمر عن ساعدك وترينا ماتملكه من طاقات كامنه لم تستعمل حتى هذه الساعه ؟؟

وأما تفكيري الذي تحاول جاهداً أن تواكبه فليس في مقدورك مواكبته مهما شطحت بالكتابة بعيداً فسيظل هناك فرق شاسع بين الثرى الذي تتمرغ به وبين الثريا التي أحلق في جنباتها فيجب عليك أن تعرف ذلك جيداً وأن لاتساه حتى تغرف مقدار ضآلة حجمك مهما حاولت أن تظهر بصوره مغايره لحقيقتك .

وإما العضو ألم ترى فسوف تشاهده كثيراً بعد أن ينتهي من مشاغله لذا لا تتتمنى حضوره لأن آلامك سوف تتكاثر ولن تستطيع معه صبراً لأن الأقزام يتم سحقهم ببساطه تحت الأقدام .

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com