اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-02-2009, 12:35 AM
عجميه و أفتخر عجميه و أفتخر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في قلب ابوي
المشاركات: 430
امي امي .... حركه جديده لا تفوتكم ....

__________________

يا نفس قد ازف الرحيل"

"واظلك الخطب الجليل"

"فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل"

"فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل"

"وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل"

"قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-02-2009, 01:00 AM
# أم أطياب # # أم أطياب # غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 6,844

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..

ارحبي تراحيب المطر يالغاليه
نور المنتدى
..

بالنسبة للموضوع
الله يدبل كبدها هالعجوز والله بالاول كسرت الخاطر ههههههه
..

بس خوش حركه كلاها المسيكين
..

لاهنتي ياقلبي على هالموضوع الطريف
لاعدمناج تحياتي
..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-02-2009, 01:32 AM
برقع الصقر برقع الصقر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: غرفة كيربــي :)
المشاركات: 6,168

ههههههههههههههههههههههههههههه والله ذكيه

ياحليله هو حساس


يسلمووو ع جميـه

__________________
أعرف اني بقلبك باقي لو ( جفيـت )
لو تقول : إن صدرك بالمفارق ملي

آتحداك كانك في بعُدك نسيت
يوم أسميك"ثالث" والدي وهلي

غيبتك علّمتني لاذكرت وبكيت
إني آموت من حُبك ولا أحيا خلي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-02-2009, 12:09 PM
كحيـــــــلان كحيـــــــلان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5,744

هههههههههههههههه طكنلوجيا


لاهنتي يالشيخه على مواضيعش المتجدده ..’
ولاتحرمينا من جديدها ..,

__________________



لبـــى نســـآء الآرضـــ
سحقــآ رجــآل المريخـ

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-02-2009, 02:11 PM
الصورة الرمزية فهيد بن صبيح
فهيد بن صبيح فهيد بن صبيح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: {ضــاحــيـة الــشـهـيـد فـهـد الأحـمـد}
المشاركات: 2,239

هههههههههههههههههههههه



الشحاذه لمتد

العبت عليه

اول الموضوع والله كسرت خاطري العجوووز

بس البلاء من الحساااب

الله لايهينش على الموضووووع

__________________

{يـاغـايـبـه مـنـهـو يـجـي فـي مـكـانـش...!}

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13-02-2009, 02:17 PM
لبى خوالش لبى خوالش غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: """جـــــوده ســـيــــتــــــي"""
المشاركات: 1,738

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ماخلو شي الشحاذين بس والله حركه حلوه ههههههههههههههههههه


مشكوره اختي عجمي وافتخر ع المو ضوع

تقبلي تحياااااااااااااااااااااااااااااااااتي

__________________

ضيقه العصر تذبح كل منهو معافــــى***كيف ماتذبح الي فيه سقم وهواوي

وعاف نومه وجفنه من منامه تجافــى***والعرب يضحكون وهو من الهم كاوي

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13-02-2009, 04:06 PM
عجميه و أفتخر عجميه و أفتخر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في قلب ابوي
المشاركات: 430

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # طِــيــبــهــ #
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..

ارحبي تراحيب المطر يالغاليه
نور المنتدى
..

بالنسبة للموضوع
الله يدبل كبدها هالعجوز والله بالاول كسرت الخاطر ههههههه
..

بس خوش حركه كلاها المسيكين
..

لاهنتي ياقلبي على هالموضوع الطريف
لاعدمناج تحياتي
..

__________________

يا نفس قد ازف الرحيل"

"واظلك الخطب الجليل"

"فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل"

"فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل"

"وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل"

"قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"


رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13-02-2009, 04:11 PM
عجميه و أفتخر عجميه و أفتخر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في قلب ابوي
المشاركات: 430

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقع الصقر
ههههههههههههههههههههههههههههه والله ذكيه

ياحليله هو حساس


يسلمووو ع جميـه


__________________

يا نفس قد ازف الرحيل"

"واظلك الخطب الجليل"

"فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل"

"فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل"

"وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل"

"قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-02-2009, 04:15 PM
عجميه و أفتخر عجميه و أفتخر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في قلب ابوي
المشاركات: 430

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحيـــــــلان
هههههههههههههههه طكنلوجيا


لاهنتي يالشيخه على مواضيعش المتجدده ..’
ولاتحرمينا من جديدها ..,


__________________

يا نفس قد ازف الرحيل"

"واظلك الخطب الجليل"

"فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل"

"فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل"

"وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل"

"قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-02-2009, 04:18 PM
عجميه و أفتخر عجميه و أفتخر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في قلب ابوي
المشاركات: 430

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرقت الاقدااار
هههههههههههههههههههههه



الشحاذه لمتد

العبت عليه

اول الموضوع والله كسرت خاطري العجوووز

بس البلاء من الحساااب

الله لايهينش على الموضووووع
.

__________________

يا نفس قد ازف الرحيل"

"واظلك الخطب الجليل"

"فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل"

"فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل"

"وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل"

"قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com