اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 10-12-2004, 01:55 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية Alajman
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا احب اعبر عن اعجابي في مواضيعك وفي كتاباتك في المنتدى كما احب ان اشكرك على اهتمامك بالمنتدى وهو السبب اللي خلاك تكتب هذا الموضوع ولكن يبدو ان اخي السياسي فهم الموضوع غلط وكلام الاخ وعيل كان من باب النصح والمحبة لهذا المنتدى واعضائة والدليل ان هذا الموضوع بالاساس طرح في منتدى اخر .
بشكل عام اخي العزيز وعيل انا معاك في النقاظ اللي ذكرتها جميعا وهي بالعفل تؤدي الى سقوط المنتديات ولكن ولله الحمد هذه النقاط اللتي ذكرتها نادرة في منتدانا وقد تحدث في اي منتدى وايضا قد يحدث البعض منها في منتدانا ولكن بمجهود الاعضاء مع المشرفين ان شاءالله سيكون منتدانا متميز وبعيد عن السقوط.

ولك مني كل الشكر والتقدير اخي الكريم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وما عليك زود ياوجه هشام وتراني أعد نفسي واحد منكم والمشاركة هي من باب الكلام العام مثل ماذكرت ولا مزيد على كلامك فأنت في مقام أخ كبير للجميع
تقبل احترامي وتقديري ياصاحب السعادة

__________________



رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-12-2004, 01:57 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية كويتيه
يعطيك العافيه اخوي وعيل على الموضوع الطيب اوللي يدل على حرصك على منتداناا وهذا شي طيب منك..
يعطيك العافيه على الموضوع
وانشالله يتم منتداناا دوم يحمل كل المعاني الطيبه وروح الاخوه والمحبه..
ويعطيش العافية على المرور

__________________



رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-12-2004, 01:58 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية بدر القلوب
شكرا لك ياوعيل بن هشام على هذه الغيره

بروح ادور في السياسي على موضوع انتفه شوي
ولك الشكر وعسى تلقا اللي أنت تدوره

__________________



رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10-12-2004, 01:59 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية عبدالله الفالح
الأخ القدير وعيل بن هشام

أحيي فيك هذه الغيرة وفعلاً هو كما ذكرت ولا أتفق مع أخي العزيز السياسي فعبارتك عامة وليست تخص المنتدى هنا مع أنني ممن عانى من قبل ببعض التدخلات غير المنصفة
ولا أريد أن يكون كلامي ثقيلاً فلربما غضب البعض مني

أخوك / عبدالله آل فالح
حياك الله ويعطيك العافية على المرور

__________________



رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10-12-2004, 02:01 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية السؤدد

الله يعين الجميع ويوفقهم لما فيه خير

جزاك الله خير أخي القدير


السؤدد
جزاش الله خير

__________________



رد مع اقتباس
  #16  
قديم 10-12-2004, 02:20 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية ابوتركى

شكرا لك ياوعيل بن هشام على ماقدمت
ولك الشكر على المرور

__________________



رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10-12-2004, 02:22 AM
وعيل بن هشام وعيل بن هشام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 179

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية السياسي

ارحب يا بن وعيل

العتب على النظر يا السنافي


كتبت مقالي ولم البس النظاره


واعتذر هنا لك يالسنافي


بإستطاعتي حذف ردي ولكن سيصبح ردود اخواني مالها داعي بعدها

فأحببت ان اسجل الاعتذار من الخطأ الذي بدر مني ظنا مني بسوء فهمي القاصر انك تقصد منتدى العجمان حمية وحرقة عليه .


فهل تقبل عذري يا السنافي

إخيك السياسي
إلا أرحب أنت طال عمرك ولا حصل منك إلا الزين ومحشوم من سوء الفهم وغيره
وأنت ما أخطيت عشان تعذر مني وإلا أنا أقبل منك
وجهة نظر لك وبينتها لي بخصوص المنتدى وأنا أصدقها منك وأقبلها
واللي مافيه حميا لربعه وإخوانه ترى مافيه خير
طبعاً ليست حميا عميا بل على حق بين وواضح
كان بودي المناقشة حول أمور أخرى يراها البعض لكن كأن الموضوع تحول عن وجهته فلا أريد أن أحمله مالا يحتمل
وعلى فكرة يقولون الليزر نافع وأحسن من النظارة وطوروه شوي وسموه الليزك وما أدري بكره وش بيسمونه
لاهنت يالسنافي على روحك الحية وأصلك الطيب

__________________



رد مع اقتباس
  #18  
قديم 15-12-2004, 10:26 AM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

لا هنت و حرصك و نصحك من طيب اصلك يا السنافى

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com