اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 08-01-2009, 03:05 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـــــالـــــد
وانا بعد

مدري شنو اقول


قصده على الصمت العربي


ما ينلام

خاصه اذا فقد من عائلته


في عائله كامله عددها 12 >> تخيل واحد منها بقى تعتقد شنو يقول


(( احبكم ياعرب ))


المعني مو في الزعماء العرب المعني في الصمت العربي


يعني تفوووو على الصمت العربي اعتقد >>> يرقع له بس محد يلومه


تقبل مروري


رقع ولا ماترقع

الضاهر انها واضحه ياخوي خالد

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08-01-2009, 03:25 PM
Under_Construction Under_Construction غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: آلْوَرّشّـّـَـَهَ
المشاركات: 2,401

سوري بس انا اقول يستاهلون ماجاهم هم اللي جابوه حق نفسهم

ذاك اليوم يقولون تبرعوا لهم اقول معصي لو احنا اللي مكانهم كان

رقصوا وغنوا وقالوا يالله متى يموتون كلهم وناخذ ديرتهم

اللهم لاشماته استغفر الله

واذا ماتوا يومهم يعني بنسوي شي ولا بناخر يومهم اذا ساعدناهم؟!

وكاهم الحين الكويت فاتحين لهم مستشفياتنا عشان يعالجونهم

وعيال الديره بيموت ولا يعالجونه واذا هو مسافر علاج بنص السفره

ارجع خلاص؟!

بس تعرفون الفلسطن منجب وجهم مافيه ماي ولا يقدرون الجميل

__________________

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-01-2009, 01:16 AM
Computer Eng Computer Eng غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 823

سبحان الله بعض الناس يمن على الفلسطينيين ان نرسلهم مساعدات واكل

ونسوا حديث النبي ان المسلم للمسلم كالبنيان................

ومن الشي المضحك بموضوع ارسال الادوية والاكل بضرب لكم مثل

تخيل ان عندك ولد تربية وتوكله وتصرف عليه

وبالنهاية بتعطي ولدك جارك عشان يذبحه

هذا اللي قاعد انسويه

قاعد انوكل الفلسطينيين ونعالجهم ونرسلهم مرة اخرى الى الاسرائليين عشان

يذبحونهم

لان الاسرائليين لا يستمتعون الا بالاهداف الحيه السليمة!!!!


والله المستعان

__________________
السرج المذهب لا يجعل من الحمار حصاناً
" I know a traitor before he knows himself "

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09-01-2009, 06:25 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (سعد بن محمد)
لاتعليــــــــق

ولاهنت يا مجازف
شرفت ياسعد بمرورك الطيب

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09-01-2009, 08:53 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة # طِــيــبــهــ #
اللهم آمين
الناس ياطعونه شبت وقامت
تقول شلون تدعون وتتصدقون لاخواننا في غزة
..

وأنا أضم صوتي لصوت الأخ المحامي نواف ساري المطيري لما قال في 5 / 8 / 1990 م
أثناء الغزو العراقي قامت حماس وسوت مسيرات ومعارضات للي سوواه صدام وأعوانه فينا
وهذا شي طيب

معناته أن الحكومة عندهم وبعض الخمه فيهم هم البلا
..

فالله يتقبل منا صالح أعمالنا ويتقبل دعاءنا وصدقاتنا لهم
اللهم آمين

هذا الرد يكفي من مواطنه كويتيه لـ سالم العضيمان ولمبهم

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 09-01-2009, 08:56 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا**حسايف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كــلن يعبر عن مشـأعــرهــ طبعــن
فــأنـآ اقــؤل اتفــؤ عليكـ ؤعلىى من شردكـ
ؤــألله نــأس مـأتملي عينهم شيء
اسعافات اؤليـة ندز لهم
ؤالاكل ؤالشرب
ؤيقـؤل اتفــؤ
هذــأ الخيــأنه عرق فيهم
حتىى بينهم الخيـأنة يخؤنؤن بعض
ؤشـ تبـؤن من دؤلــه اؤل اسمـه
فـلس ؤاخرهـ طيـن
تقبـل مرؤري
اخؤك/الدنيـأ **حسـأيف
حياك الله يادنيا حسايف
وجهه نظرك واحترمها

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09-01-2009, 08:58 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــارود
لعنبووو لااايمه

وش يبون في البلعه والادويه !!!!!!!!!!!!

وهم يوميا ذبح وصوارخ وعاد حظ ونصيب اللي يعيش

وش تفيدهم المساعدات !! دام وضعهم كذاا

مايبونهاااا يبون السلااامه والامن والامان

لو اني مكانه والله اعبرررر بقول
عز الله انك صادق وش يبون في الادويه
يبون سلاح ورجال هذا اللي يبون

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09-01-2009, 08:59 PM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در
والله شوي عليهم الكلمه هذي

لاهنت يامجازف على الموضوع


شرفني مرورك يالغالي

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12-01-2009, 07:44 AM
ضحى ضحى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بديرة الغاليييين
المشاركات: 201

السلام عليكم انا مع راي اخوي المبهم بس انشاالله ماني شماته فيهم

__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com