اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-01-2009, 08:31 AM
الصورة الرمزية دايم اهذريبكـ
دايم اهذريبكـ دايم اهذريبكـ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 12,917
إنا لا نملك إلا الدعاء....!

السلام عليكم


أريد أن أدعو لأخواننا في فلسطين حتى على الاقل نشاركهم ولو بشيىء صغير ........وعلى كل واحد منا ان يدعو لهم .
وأرجو ان لا تبخلو عليهم بالدعاء

هكذا يستشهد الأبطال.. دون أن يوقعوا اعترافاً بالكيان الصهيوني

ما يعلمه الاسرائليون لأطفالهم

الخوف حتى من الاطفال والنساء

اصغر شهيد



(اللهم اني اعوذ بك من موت لا ينفع وحسابا لا يشفع وضلمة في القبر وعذابا بعدالموت اللهم اغفر لاخوانا المستضعفين في فلسطين وارحم شهداءنا وشهداء فلسطين اللهم كفنهم بالبرد والكافور واجمعنا بهم يوم النشور اللهم ادخلهم فسيح جناتك وارحمهم ياارحم الرحمين اللهم لا تجعل مصيبتهم في دينهم واجعل الاخره نجاة وملاذا لهم واجعلنا من اللحقين بهم يارب العالمين)

(اللهم انصر المجاهدين في سبيلك في كل مكان، يا رب العالمين، اللهم انصر إخواننا في فلسطين، اللهم ثبت أقدامهم، اللهم قوي عزائمهم، اللهم صبرهم على مصيبتهم، اللهم تقبل شهداءهم، اللهم إنا نلتمس عذرنا إليك فيهم يا رب العالمين، اللهم إنا لا نملك إلا الدعاء، فهذا دعاؤنا لإخواننا، اللهم انصرهم على أعدائهم، ولا تحرمنا أجر جهادهم، يا رب العالمين، اللهم عليك باليهود الحاقدين، اللهم مزقهم كل ممزق ، واجعلهم آية لغيرهم يا رب العالمين، اللهم احشرهم مع هامان وفرعون، اللهم اجعلهم عبرة للطغاة والمجرمين يا رب )

__________________
أروح لمكـانٍ خابـره .. خابـره يأتـيـه...
أسوق القدم صوبـه وهـي مالهـا حاجـة

لعل وعسـى مـا حدنـي للمجـي يدعيـه..
وأشوفه وأنـا مـا ودي أسبـب إحراجـه

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-01-2009, 08:50 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

هتلر



كل الشكر لك لطرح مثل هذا الموضوع ولانملك الا ان نقل اللهم امين




تحياتي وتقديري

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-01-2009, 09:02 AM
ضحى ضحى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: بديرة الغاليييين
المشاركات: 201

اللهم آمين

__________________




سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-01-2009, 07:14 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

امين يارب العالمين

هتلر لاهنت

__________________
....

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-01-2009, 05:38 PM
عبودعجوم عبودعجوم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 44

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رحمةالله على الشهداءورزق اهلهم الصبراما هؤلائي القرود فلهم يوم لايشفي
غليلنااولاحقدناعليهم الاأكل اجسادهم وشرب دمائهم وليس الناركمايفعلون شكرا

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21-01-2009, 06:12 PM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...



اللهم انك انت القوي القدير
فانصر اخواننا المستظعفين في فلسطين وسائر بلاد المسلمين
اللهم اشفي مريضهم
وارحم شهيدهم
وااطعم جائعهم
واكسي عاريهم
وأمن خوفهم
و وحد كلمتهم
وقوهم وثبتهم
وفرج كربتهم
اللهم احمهم من كيد اليهود الغابرين
اللهم احرسهم بعينك التي لاتنام
اللهم أصرف كيد اليهود عنهم
واغشي عيون اليهود عنهم
انك انت العزيز الجبار
ذو القوه المتين
اللهم أرنا في اليهووود يوما اسودا فانهم لايعجزونك

اللهم ارميهم بجنودك يارب .. اللهم ادفع عن المؤمينين يارب كل غي وكل ظلم ..اللهم لا تؤاخذينا بما فعله السفهاء منا ..اللهم وارحمهم وادفع عنه كيد الأعداء ..يارب امين اللهم وسلط عليهم ورد كيدهم في نحورهم..
اللهم إجعل اليوم نهايتهم يارب العالمين..امين امين

اللهم عليك باليهود فانهم لا يعجزونك..
اللهم عليك باليهود فانهم لا يعجزونك..

اللهم أحصهم عدد واقتلهم بدد ولا تغادر مهم أحد وأنزل عليهم عاجل نقمك

اللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا

اللهم يتم أطفال ورمل نسائهم وعقهم أرحامهم وأرق نومهم

اللهم أجعل قنابلهم عليهم ودمرهم وجعلهم عبرة للمعتبرين


اللهم آآآآمين يارب العالمين

وصلى اللهم ع سيدنا محمد و ع آله وأصحابه وسلم


تقبل حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21-01-2009, 06:14 PM
هويت غلطاتك هويت غلطاتك غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 195

الله انصرهم وعافهم ووفقهم
لاهنت على الطرح

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com