اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد حلااها
(.............لــــــ مـــ ن يـــ ج ـــرأ فــــ قــــط........)
< 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
330033احب الناس
< 2> -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟
استقالتي من وظيفة كنت احلم فيها طول عمري
< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟
احبك
< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
ابوي الله يرحمه
< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
الخطف
< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
من انسان يقولي انه من زمان يبيني
< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
مهندس
< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
لماأكدولي الأطباء مرض أمي
< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
الغدر وانا بأمس الحاجة
<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
من وحدة اتمنى ان تسامحني بس بعد ماآخذ حقي منها
<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
الكذب والحلف والاصرار على الانكار قدامي
<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
اني صارحت انسانه اغدرت فيني
<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
اطلع من البيت الصبح وماارجع الا وانا شبعانه فراره
<14> -كلمة تود سماعها كل يووم؟!؟
احبك
<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
النجوم لاني عدد النجوم ودي اتكلم واقول اللي بقلبي واحسها رقيقه وهاديه بحالها
|
وشاكرتلج هالموضوع اللي يخلي الواحد يراجع نفسه