اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-12-2008, 01:23 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252
توبيكات اعجبتني وحبيت انقلها لكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



•$19––––•(-•会 •$34 بيتك هنا في داخل القلب لو جيت •$19 ♥ •$34ولو ماكفاك القلب لافرش لك العين •$19会•-)•––––



•$0. •$14مـابـي ولا حاجــ9 •$46•#,,•# •$14سـواك •$46•#[•# •@•$14أنــت•@ •$46 •#]•# •$14لا هنـت •$46



•$20 :::::•$25 لو أننا•$20 لم نفترق•$25ْ لبقيت •$20 ||•$25 بين يديك•$20 طفلا•$25 عابثا•$20ً ::::::
تحياتي



•$(101,206,206)•# لـي 00 طبـ ع ـي / •$1 ـالخـاص •$(101,206,206)! 000 g طـبـعـي /•$1 ذبـح•$(101,206,206) غيـري !!



•# •@•$25 عندما / أنتظر عودتك .. وأنا أعلم أنك ـ[•$50 لن تعود •$25!]ـ , أهذا / •$50 وفاء •$25 مني ؟ أم ـ[•$50 غباء •$25!]ـ



" ·$19حبيته و·$1إلا ·$19ماحبيته·$1 " ...!! أمـــر/ ماظنــه " ·$19بيعنيكــم·$1 "



$1•# [ •$25إيـة يـكـفـي•$1 ] ! •$1 لـا بـ غ ـيت / تشوف [•$25 حتـفي•$1 ] إسكب بعيني حضورك



たالدنيا علمتني من•$4 تحبــღـــه•$1 لا تبين له •$4غــღـــلاه •$1 た功成






[c=0]..[/c]
[c=46]لــــــــ[c=7]و[/c]ـ[c=50]و[/c]ـ[c=19]و[/c]ن .. حٍَيُآتـّـْـْــگٌ ..[c=11]~[/c][/c]

[c=14][c=50]( .. [c=19]فُدوٌٍهٌْ[/c] ][/c] .. [c=50]لـ[/c] / [c=19]عيـنـك[/c] .. كـــل حيــآتــي .. [/c


[c=15][c=4]•[/c][c=41]• [/c][c=38]{[/c] والله ماعندي غير [[c=38][a=8]سيرتہ [c=14]و[/c] طاريہ[/a][/c] ] ![/c]
[c=15] [c=38]{[/c] حتى [[c=38][a=8] أصغر اخواني[/a][/c] ] [c=14]..[/c] درى عن غلآتـہ [c=41]•[/c][c=4]•[/c][/c]


- ·$,8 ·$,#FF0080 ·$,#41BE96 ·$,15 ·$0{ ·#H a ·$,#B7B7B7 Y ·$,#9D9D9D O o O •·$·$·#·$·$0

[c=14].. مـﮪبـۈڷہ [c=4]/[/c] و .. جآيزڷـي ﮪباڷـيـے ![/c]




[c=46]{ إلله,,[c=7]حسَيبـہ [/c].. گيف [c=50]هسسترٍ[/c] بيـے ..,‘[/c]


[c=#7C7C7C] ردد للي ينافسني بـ [ [c=#DB2B76]غلاگ[/c] ] [c=#60ADD2]~[/c] [/c]
[c=#7C7C7C]الخلا [c=#DB2B76]..[/c] ثم الخلا ثم الخلا [c=#DB2B76][a=21]~[/a][/c][/c]


- ·#·$#F24F00مدام انــك رحلت ·$1[·$#008080أَبْــشِرْ·$1] ·$#F24F00بمــن هوْ للزمـن ·$#008080يرميــــك
·$#F24F00عشان تْعرف وـشْ ·#معنــى·# ·$1·#[·#·$#008080تصدّ وتفقد ·#·@أَحْــبَابك·@ ·$1] !!


منت فاهم يا اغلى من مر العُيْوَنْ عاشقگ سلم امره [c=46]« [a=14][c=0]للْغّرٍِامٌ [/c][/a] »[/c] ..!!
[c=1]. شفت فيگ العمر يا القلب الحْنوَنْ ن عرفتگ وانا عايش في[c=46]« [a=14][c=0]هٍّيْامٌ [/c][/a] »[/c] ..!![/c]


- [c=15]أزيــف [c=10]( .. [c=28]ضحكتي[/c] ] [/c].. مهما بقى في خاطري "[c=10] ونّــات[/c] "[/c]
[c=15]" وأضمد [c=10]طعنتــي[/c] .. مهما ظروف الوقت[c=10] [ [c=28]ذلتنّي[/c] ..)[/c][/c]

- [c=1]~[/c]
[c=15][a=14]Thinking[/a] of you all the time .. [c=0][a=15] L o v e [/a][/c] every moment thinking about you [c=14]} ~[/c][/c]

[c=4]أبي [c=14]->[/c] [c=50][ (L) ][/c] لي الملفى .. [c=4]و[/c] .. [c=50]/[/c] بستوطن [c=14]مساحاتك[/c] ![/c]

[c=49]ماراح تغلبني لو [c=0][c=14]«[/c][a=37] الحب غلاب[/a] [c=14]»[/c][/c][/c]
[c=49]من [c=14]«[/c] [c=0][a=37]حضرتك[/a][/c] [c=14]»[/c] عشان قلبي تذلهـ![/c]


[c=1] ياشينها لا ضاقت [c=14]بـ[/c] [c=6][a=14]وجه غالي[/a][/c] ![/c]
[c=1]تدري عنه [c=6][ [a=14]لكن[/a] ][/c] تعجز تفيده[c=6] ![/c][/c]

[c=51][c=62][a=15]شاعرك[/a][/c] ماكل بنت تجرجره [c=62]..![/c][/c]
[c=51]حارت به [c=14]{[/c] [c=62][a=15]عقول ناس ماتحير[/a][/c] ,[/c]

[a=14] [/a=15][a=15] [/a=16] [c=1].. [c=14]! [/c]واجد اللي يعشقون بلا ضمير [c=14]![/c][/c]

[c=50]بس اقول [c=49][[a=37] ابغى[/a] ][/c] وانا اقول حاظر [c=4]![/c] [/c]
[c=50]- انت الوحيد الي [c=49][[a=37] كلامك[/a] ][/c] أوامـر [c=4]..[/c][/c]


[c=1]( [c=0][a=15]يآعبرتي[/a=14][/c] .. ] [/c]
[c=1]لآ لآ[/c] [c=14].. تفضحييييييييييني على [c=1]شاني [/c].. [c=15]![/c][/c]

[c=4][c=50][ [a=8]غلطـآنه[/a] ][/c] .. / الي تعشق اليوٍم [c=50]"[a=8] رجال[/a] "[/c] ![/c]





[a=9] [/a=8][a=38] [/a=37][a=40] [/a=28] [c=28].. ڪيفما [c=14]أڪوٍن[/c],,.. [[a=8] لآ يشبهني الآخرون[/a] ] ![/c]



·$#FE01A6~·$14{·$1أرسـلت لك ·$#FD02A5•• ·$14أبليس ·$#FE01BF•• ·$1يحببك ·$#FC03BEفينـﮯ

[a=#858585]·$1•[/a][a=#FA059E]·$1•[/a] رجع لـﮯ الملعوو·$#FE01B9و·$1وون ·$14~·$1{ ·$14متولعٍ ·$1فيـگ ·$#FE01B9 ..

[c=14] [c=4]Promised[/c] me to be together[c=1] forever [/c],[/c]
[c=14][c=4]In[/c] good times[c=4] and [/c]bad[/c] ..(F) }~

[c=0][a=15]من قد قلبي دامـ [c=4]حبڪ [/c]سڪن فيه [/a][c=49]![/c][/c]

[c=28][c=14][c=28][c=14]لوٍ غًبٌَِتُِِّْ آدًٍرٌٍيَ يَآلـِِّ [/c] غًلآ [/c] يَصٍْيَرٌٍ صٍْدًٍرٌٍكَ يَقٌٍوٍل[/c] ..[/c]
[c=28][c=14][c=15][c=28][c=15]×[/c]hayof[/c]×[/c] بٌَِآلشًِْهٍَيَقٌٍ وٍآلزٍُفْيَرٌٍ[/c] ~[/c]


[c=16]الـ ’ [c=#ED2991]MsN[/c] ‘ [/c]
·#·$14« ·$#ED2991 مُقفَلْ ·#·$15حتى حين ·$#637E9C~ ..! ·$14·# »

[c=14]وشلون [ [c=#DD9395]الرياض[/c] ] من دونڪ[c=27] ..[/c][/c]

[c=14]سوى .. [c=#CCCF8B]هم[/c] [[c=#DD9395]و[/c]] [c=#CCCF8B]أنين [/c][c=27] ~ ![/c][/c]

[c=15]في منتهى [c=38] [ [c=50]الذوق[c=38] و[/c] الرقه[/c] ][/c] .. / [c=7]انـا[/c] في كل حـآجـه [c=38]![/c][/c]
[c=15]والي مزود حسني ..[c=50] [ [c=38]حسن منطوق [/c]] .[/c]. متوآضعه لكن لي \ [c=7]ألف هيبه[/c] [c=50],‘[/c][/c]

[c=1]ان قلت تعبان [c=14]- >[/c] [c=0][a=4]قلبــي[/a][/c] ! .. جد ما أمزح[c=4] }[/c] [/c]
[c=1][c=14]الهـّم[/c] .. دمّر [c=0][a=4]حصون القلب[/a][/c] , واجتآحــــــــــه ![/c]

[c=15]يـأ[c=50] أوٍمـه[/c] .. ذبحـني [c=4]ولدتـس[/c] [c=7]بـ[/c] [c=8][a=4]غـلآلآلآلآهـ[/a][/c] ![/c]

[c=38][c=49]آآآآآآآآآآآآآآآسـف[/c] . . أنا في [c=4][ [c=0][a=4]حبي[/a][/c] ][/c] لك تسرعت ![/c]
[c=49][c=4]...[/c] ظنيت [c=38]ألاقي فيك شيٍ [/c][c=4]" [c=0][a=4]فقدته[/a][/c] "[/c] ![/c]

[c=62]ياليت[c=6] ق ل ب ي[/c] .. [c=14]/[/c] قبل اعرفـك [c=6]( [c=62]دفنتـه[/c] .. ][/c] ![/c]


[c=28]عزيزه[c=14] |( [c=0][a=46]يالعيون [/a][/c])|[/c] اللي حضنتـي دمعـة الرجّـال[/c]
[c=28]حبستي دمعته بين المحاجر[c=14]|([c=0][a=46] يـوم[/a][/c] )[/c]| ضـاع امـره ![/c]


[c=50]يوم قلبي ذاب في [c=14][c=4]ح[/c] ـــبك[/c] , وزاغ [c=14]. .[/c] ![/c]
[c=50]ليه قطعته [c=14]بـ[/c] [c=50][ [c=4]إيدك[/c] ][/c] قطعتين .. (U) .. ؟[/c]

برنسيسة القلوب

__________________
....

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-12-2008, 01:54 PM
جلوي بن سبعان جلوي بن سبعان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: هـــــنــــيــــا ؛؛؛؛؛؛
المشاركات: 6,312

يعافيش العافيه برنسيسه

たالدنيا علمتني من•$4 تحبــღـــه•$1 لا تبين له •$4غــღـــلاه •$1 た功成

__________________

.

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-12-2008, 03:30 PM
برنسيسة القلوب برنسيسة القلوب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 1,252

الله يعافيك ياجلووي


منووور





\

__________________
....

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com