اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 16-11-2008, 01:45 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

إلى جهنم وبئس المصير يالفالي

لاهنت يابوشافي على نقل الموضوع

__________________

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 16-11-2008, 02:08 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769


( فارس المجلس )

بورمية : الحكومة كسرت الأحكام القضائية وسمحت «للفالي» بدخول البلاد وصفها بالضعيفة..
وطالب برحيلها قبل ضياع البلاد


الأحد, 16 نوفمبر 2008
جريدة الرؤيه

أكد النائب د.ضيف الله بورمية أن السماح لـ «محمد الفالي» بدخول البلاد وهو ممنوع من القدوم إليها يثبت أن مصدر الأزمات هي الحكومة وعليها أن تتحمل مسؤوليتها تجاه هذا الخطأ الفادح، موضحا أن الحكومة تنادي بين الحين والآخر بتطبيق القانون وتحث الشعب على ذلك وهي التي تكسر القانون الذي اؤتمنت على تطبيقه.

وأضاف أبورمية أن الحكومة هي التي وضعت القيود الأمنية على الفالي وهي من ضربت بعرض الحائط هذه القيود التي وضعتها موضحا أن الفالي يثير النعرات الطائفية ويزعزع وحدة الصف الكويتي ورغم هذا وذاك قامت الحكومة بإدخاله للبلاد متسائلا: أين مصلحة أمن البلاد يا حكومة الإصلاح؟! وقال أبورمية إن الفالي صدر بحقه حكم من الدرجة الأولى يقضي بتغريمه 10 آلاف دينار وإبعاده عن البلاد وذلك بسبب سب الصحابة. والحكومة التي عينت بمرسوم أميري لم تحترم الاحكام التي تصدر باسم صاحب السمو، موضحا أن هذه الحكومة كسرت هيبة المراسيم الأميرية وتعمل حاليا على كسر الأحكام القضائية رغم انها باسم الأمير.

وأضاف أبورمية أن صاحب السمو ينادي بعدم زحف السلطات على بعض وكل سلطة لا تتدخل في أعمال الأخرى، إلا أن الحكومة لم تحترم توجيهات صاحب السمو وتدخلت في أعمال السلطة القضائية وسمحت للفالي بدخول البلاد رغم ان الحكم الصادر بحقه ينص على إبعاده عن البلاد.

وقال أبورمية ان الحكومة تجرنا من أزمة الى أخرى وإن دل ذلك على شيء، فإنما يدل على تخبطها في إدارة البلاد موضحا أن انتشال البلاد من هذه الازمات المتكررة ومن الشلل الذي تعانيه لن يحدث إلا برحيل هذه الحكومة الضعيفة مطالبا باستقالتها
http://www.arrouiah.com/node/71315

__________________

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 16-11-2008, 03:03 PM
مـحمـد مـحمـد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 17,249

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت ابو ضيدان وسالم بن فراس على الموضوع
واضم صوتي للاخ راكان الفارس
تخبط حكومي لا مثيل له

__________________
ليسـت هنـاك وسـادة أنعـم من ضميـر المستريـح

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24-11-2008, 10:03 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت ابو ضيدان وسالم بن فراس على الموضوع
واضم صوتي للاخ راكان الفارس
تخبط حكومي لا مثيل له
حياك الله يابوفهاد وشاكر لك مرورك الكريم

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com