اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #22  
قديم 30-11-2004, 06:58 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

أربعون قتيلاً من جنود الاحتلال في عملية فدائية وكمائن بالعاصمة بغداد

مفكرة الإسلام [خاص] : أدى انفجار سيارة مفخخة في شارع المطار بين حيي الجهاد والفراش عند نقطة تفتيش أمريكية إلى مصرع أكثر من خمسة وعشرين جنديًا أمريكيًا وتدمير مدرعتين من نوع برادلي إضافة إلى عربتين من نوع 'هامر' وإعطاب ثالثة .
وقال مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد إن العملية أسفرت عن إصابة أربعة جنود أمريكيين عندما انفجرت السيارة نحو الساعة الثامنة والربع من صباح الاثنين حسب توقيت بغداد.
ومن جهة أخرى لقي أربعة من جنود الاحتلال حتفهم عندما هاجمت المقاومة العراقية قوة عسكرية تابعة للجيش الأمريكي بصواريخ من نوع “rpg7” في منطقة الإسكندرية في العاصمة بغداد في الثانية عشرة من ظهر أمس الاثنين.
وأكد مراسل 'مفكرة الإسلام' في بغداد أن الهجوم أسفر عن تدمير مدرعة من نوع برادلي وإعطاب أخرى كما أصيب جنديان آخران بجراح وصفت بالخطيرة.
وفي شارع المطار قرب العامرية أدى انفجار عبوة ناسفة إلى تدمير مدرعة من نوع برادلي الأمر الذي أدى إلى مصرع ثلاثة من جنود الاحتلال وإصابة اثنين آخرين وكان ذلك قرابة الحادية عشرة والربع حسب التوقيت المحلي.
وفي تلك الأثناء فجر مقاومون عبوة ناسفة في طريق دورية أمريكية في الزعفرانية أدت إلى تدمير عربة أمريكية من نوع 'هامر' ومقتل أربعة جنود .
وفي الأعظمية أطلقت المقاومة العراقية صواريخ من نوع “rpg7” على مدرعة مصرفة صغيرة ، مما أسفر عن مقتل أربعة جنود أمريكيين.


السؤدد

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com