اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-11-2008, 01:15 AM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969
همسة لكل من يحمل احساس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في بعض الاحيان نحصل على همسات رائعة وجميلة نتلقاها من الاصداقاء والكبار والى ماذلك ...




وهذه همسة القيها على مسامعكم وهي بالطبع منقوله من احدى المنتديات الثقافية فاحببت ان تسمعوا تلك الهمسات




فتلقوها برحب صدر وسعة




..همسة للأصحاب ..


.. لا تدع حادثة بسيطة او سوء فهم يجعلك تنفي كل شعور نبيل كان مع صاحبك ..


.. فهو كان في يوم من الايام بجانبك في كارثة حصلت لك ..




.. همسة للأخوة..


.. خذ بيد اخيك ولا تنفر منه بمجرد انه افضل منك فأنتم في يوم من الايام كنتم ..
.. في بطنٍ واحدة وأمكم واحدة لن تعرف حبك له الى حين يكون تحت التراب ..
.. لا تجعل الغيرة والحسد تدخل بينكم ..



.. همسة للعشاق ..



.. همسة للعشاق ..



.. لا تهدموا ما بينكم في لحظة طائشة فأنتم كنتم في يوم تبكون وتتألمون من شي ما ..
.. ولم يمسح دمعتكم الحارقة الا انت/ انتِ .. أيهدم ذلك بلحظات



أخـيـكـمـ/ هــيــبة مــلــكــ

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-11-2008, 05:34 AM
مجازف مجازف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 2,163

هيبه ملكـ

ماشاء الله عليك على تلك الهمسات

لك مني كل الود والتقدير والاحترام

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-11-2008, 01:13 PM
$ احلى من العقد لباسه $ $ احلى من العقد لباسه $ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: في عالم (ن) مجهول
المشاركات: 12,939

هيبه ملكـ

مميز دائما في مواضيعك

كل الشكر لك على هالموضوع الرائع

__________________
آذكــرونــــي بآلـــخـــــيـــر ..
آلعــذر والســـمــوحـه مــن الجمــيــع ..
آســتــودعكـــم عــند الذي لاتضيــع ودائــعـهـ ..

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-11-2008, 11:26 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجازف
هيبه ملكـ

ماشاء الله عليك على تلك الهمسات

لك مني كل الود والتقدير والاحترام


حياك الله أخوي مجازف مرورك على موضوعي شرف لي...



دمت بود..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13-11-2008, 11:51 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ احلى من العقد لباسه $
هيبه ملكـ

مميز دائما في مواضيعك

كل الشكر لك على هالموضوع الرائع



ردودك المميزه دائما أختي احلى ولاهنتي على المرور....



دمتي بود...

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14-11-2008, 02:07 AM
الصورة الرمزية مشعـل الجألـس
مشعـل الجألـس مشعـل الجألـس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Torino
المشاركات: 1,149

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هـيـبة مـلـكـ

.. همسة للعشاق ..
.. لا تهدموا ما بينكم في لحظة طائشة فأنتم كنتم في يوم تبكون وتتألمون من شي ما ..
.. ولم يمسح دمعتكم الحارقة الا انت/ انتِ .. أيهدم ذلك بلحظات

يسلمك ربي وعجبتني الهمسه ذي

يا لبى قلبك يا هيبه مبدع

__________________



.. لو آصۆمگ ظنگ آلقى’ فيگ عيد’.. !!


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14-11-2008, 03:06 AM
الباب العالي الباب العالي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 121

اللي ماله أول ماله تالي..........................

مشكور على الموضوع الجميل ولاهنت..........

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14-11-2008, 11:31 AM
بو مصعب الكندري بو مصعب الكندري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: جـابر العلي
المشاركات: 183

هيبة ملك لك مني اجمل تحية على الموضوع الشيق . . .

__________________


نحن لن نستسلم .. ننتصر أو نموت

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14-11-2008, 03:32 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعـل الجألـس
يسلمك ربي وعجبتني الهمسه ذي

يا لبى قلبك يا هيبه مبدع



حياك الله يا مشعل الجألس وأسعدني مرورك الكريم ...

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14-11-2008, 03:32 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباب العالي
اللي ماله أول ماله تالي..........................

مشكور على الموضوع الجميل ولاهنت..........




العفو طال عمرك وشاكرلك مرورك الكريم..

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com