اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية المتلقم
وأين كان هؤلاء العلماء عندما قامت الطائرات الأمريكيه بقصف بعض اليمنيين المنتمين للقاعده قبل سنتين وهل أصدرا بياناً يحتجون من خلاله على ماقام به الأمريكان .
كما إن الكثير من الموقعين على البيان هم من علماء المذهب الزيدي الشيعي فهل أصبح علماء الشيعه يعتد بفتاويهم لأنهم فقط تحدثوا عن العراق وعن الفلوجه ؟؟؟
حقيقةً إن أهل العقول براحه
تحياتي
|
والله من عجائب الدهر أن تجد من ينتقد العلماء سفيه يالله يقدي دربه
وبعدين من أعطاك الحق في نقدهم عشانهم خالفوا مذهبك الردي وين الحجة يامشرفين الله يرحم حالنا وحالكم لو كان يذكر حجة على كلامه كان قلنا جاهل مافهم وجه الدليل الذي استدل به لكن يأتي بكلام تجل عنه مجالس الرجال ونسميه حجه الله يهنيك بعقلك
وهل تعرف الفرق بين المذهب الزيدي والمذهب السني في الفقه ؟؟
لا أعتقد لأنك أصلا ً لست من أهل العلم بالشريعة إنما جاهل متطفل على العلم وأهله يدعي العلم والفقه وما عندك ماعند جدي 
وراك ماجاوبت على بدر القلوب ورحت تحوص وتحط نفسك عالم زمانك ول يازمن مالقيت إلا أمثال هؤلاء يتصدرون لنا ويعلمونا دينا حتى الأسامي خلوها هي أساس معرفة المذاهب أول مرة نسمع هالشي اللي ماله أصل ولا منطق
لا والعجيب ما يفرق المسكين بين الزيدية والإسماعيلية
يالله تحفظ عقولنا من سفاهة الراي
هؤلاء علماء أجل قدراً منك وما قدموه لهذا الدين تعجز أنت وأمثالك عن مجاراته
والزيدية لا تخرج هؤلاء من الملة فهي في الفقه تسير على المذهب الحنفي إن كنت لا تعرف ويسيرون في الأصول على مذهب المعتزلة وهذا ماتجهله أنت ولم يكفرهم أحد ولا يطعن على أحد منهم إلا جماعة بسيطة تدعى الجريرية
أما الإسماعلية فهم باطنية وكفرهم كثير من العلماء حتى قيل إن الجعفرية كفرتهم
حاول في ردودك أن ترفع نفسك عن التهكم بغيرك ترى كلنا عوال آدم وحواء ولا أحد منا بقاصر عن الردى لو بغاه
الكلام في حدود الأدب والمنطق يفرض على الجميع احترامه حتى لو ما قبلوه لكن الشر تنطحه الوجوه الشريرة