اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 28-10-2008, 04:56 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
مقدام
الله يعطيك العافيه على هذا النقل

/
/
/
/

دمت بحفظ الله

الله يعافيك ياراعي المشعاب


وشاكرين لمرورك

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28-10-2008, 04:58 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم بن فراس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,


الله يعطيك العافيه على الخبر يا مقدام

وحجزلي منه كرتون

ونقل مميز كعادتك يا مقدام

ولا هنت.


الله يعافيك ياسالم << فيه تريله جايه بالطريق ولاجات أبشر




شكرا للمرور الجميل

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28-10-2008, 04:59 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيـ يام ـب
حيـآك وحيا علمك

اما من اول شوور /:/ فـلـلـ9 لا يهينهم

اما من ثـآني شوور/:/ فآلله لا يهينك يا ذيب على النقل الراائع

وتقبل مروووري
تحياتي لكـ،

حياك الله

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28-10-2008, 05:03 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماوي بن نجم
ماشاء الله تبراك الرحمن




ان كن الربع بيذبحون ارواحهم فيه



لاهنت والله يعطيك العافيه على الخبر

ولا أنت ياسماوي << بس ترى مهيب كلها حلوه ، يمكن تطيح لك بناقه حليبها ملح







لاهنت على المرور الطيب

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28-10-2008, 05:05 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






دبي أصبحت نسخة يابانية بالشرق الأوسط
أي شيء غي ممكن بات من الممكن عمله



إذا الله شاء ورحنا دبي باحرص على تجربة
هذا المنتج وإن " جازلي " بجيب لكم منه








سلام


كلامك صحيح ياعبق أجدادي




بس لاتحاول تشتريه ترى أنا وكيل المنتج

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 28-10-2008, 05:07 AM
موادعك خيره..! موادعك خيره..! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
الدولة: I wish in your hearts
المشاركات: 5,168

ههههههههه ماخلو شي

لاهنت على النقل

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28-10-2008, 05:07 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعـل الجألـس
ماهي غريبه على الامارات بلد الحضاره والتقدم

بس مره ثانيه لا تقول دبي

قل بازل الشرق الاوسط قل باريس قل موناكو

يالله انك تعدي كويتنا بمرض دبي

أبشر

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28-10-2008, 05:08 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكره عجيبه
لاهنت

ولاأنت


فعلا فكره عجيبه




شكرا لمرورك

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28-10-2008, 05:11 AM
مقداام مقداام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,217

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجماااان
ههههههههه ماخلو شي

لاهنت على النقل


عز الله ماخلو شي


شكرا لمرورش يابنت العجمان

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com