السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المصيبه مهيب في موضوعك ياليببرالي ولاهيب في عنوانك ولاهيب كلامك
المشكله في اللي زعلوا منها لانها الحقيقه هذي اولا
وثانيا كلامك صحيح ولكنه مايمشل الكل لان بعض اللي موجودين في المنتدى
ليسم كما ذكرت وانت لم تقصد الا اللي قصدتهم وليس جميع اللي في المنتدى
وبعدين وضحوا اللي تقصدهم واغلبهم اللي خالفوا الموضوع لان من المعروف
نطح الصيااح صيااح تنجاا وهم نطحوا الصيااح الصيااح يبون السلامه لكن اللي وافقوك الراي
وقالوا ان كلامك صحيح هذولا والله اني ماعد ولاواحد منهم من اللي تقصده انت بموضوعك
ولكن الاخ زبون كيمو يقول ان المغفلين مدحوا موضوعك وانت تلعب على الحبلين وهذا غير صحيح لان المغفل هو اللي ماافهم الموضوع ..!؟ او بالاصح البليد..!؟
لان اللبيب بالاشاره يفهم
وماستغربه هو من الاخ زبون كيمو اللي اعرفه عنه انه شخص ليس من اهل لهذه الكلمات
ولكنه نعت اخوانه اللي قبله وايدو الموضوع بالمغفلين ومنهم مراقبين ومشرفين وكتاب ومثقفين ولا اعتقد انه اعلى مستوى من اللي سبقوه........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانت ياليبرالي جيتهم بالاسلوب اللي مايبونه وضربت على الوتر الحساس والدليل على كلامي شف اللي ردوا على موضوعك كم وشف اللي قروه كم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا تكمن اسرار النجااح لان الكثير لايقبل بالصراحه لانها تبلغه بواقعه الحالي