اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-10-2008, 04:34 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563
Post لماذا لاتكتب كلمة شكر لصاحب هذا المنتدى الجميل ؟

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏رضى الله عنه ‏قَالَ ‏ :

‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ { ‏مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ لَا يَشْكُرُ اللَّهَ ‏ }

‏‏حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ .. سنن الترمذي


احبـائي اعضاء ومشرفين واداريين ::

((( منتدى الـعـجـمـان)))

الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي الاقلام المبدعه

تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا ونسينا شخص له الفضل الكبير في هذا الكيان

الكبير الذي جمعنا على الود والاخاء والمحبه اهم الاشخاص في المنتدى

(((الـعـجـمـان)))

لماذ لا نشكر هؤلاء الاشخاص الرائعين من خلال كلمه بسيطه من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح الكبير وبهذه الروح المحبه والمخلصه

كما لا ننسى ان نشكر جميع المشرفين والأعضاء المشاركين
علي جهدهم و مساهماتهم الرائعة في الاقسام

صدقا ،، كلمه شـــــــــــــــــــــكــــــــــــرا لن توفيكم حقكم مهما كتبناها وقلناها ...

احترامي وتقديري لكم اخواني واخواتي الاعزاء .............

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-10-2008, 04:41 AM
سكوب سكوب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 38

كلام طيب

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-10-2008, 05:00 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

سكوووب ياهلا وغلا

مرحبا ومسهلا

اسعدني مرورك الكريم

لك جزيل الشكر والتقدير لـ مرورك

...دمــت بــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-10-2008, 08:34 AM
الصورة الرمزية الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في دنيا الشقااااا
المشاركات: 8,930

وسام



وانا اشكرك على هالموضوع الراقي ودمت بهذا العطاء



تحياتي لك

__________________



اللهم لا تجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا

اضغط هنا !

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-10-2008, 08:45 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

هلا وغلا

الـشـقـاويـه

اسعدنــي مرورج يالغلا

العـفووو

لج جزيل الشكر والتقدير على مرورج الكريم
لا خلا ولا عدم مـنـكم يارب

...دمــتــي بــكل الـــــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24-10-2008, 03:11 AM
مزيووون العجمااان مزيووون العجمااان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: في قلب حبيبي
المشاركات: 550

وســـــــاااااام مــــشـــــكـــــور اخــــــــوي ع المـــــوضـــــوع الـــــــرائـــــــع




لا هـــــــــنــــــت


بصـــــــراااااحه دائـــــــمــــــآ مـــــبــــــدع

تــــــســــلــــــم انــــــامـــــلـــك ع الــــمـــــوضــــــوع



تـــــــقـــــــبـــــــــــل مـــــــــــــروري

__________________



اشـــكــــر اخـــوي نــاااصـــر بن حـــمــــود ع الـــتــوقـــيــع

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25-10-2008, 10:52 PM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563
Smile

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزيووون العجمااان
وســـــــاااااام مــــشـــــكـــــور اخــــــــوي ع المـــــوضـــــوع الـــــــرائـــــــع




لا هـــــــــنــــــت


بصـــــــراااااحه دائـــــــمــــــآ مـــــبــــــدع

تــــــســــلــــــم انــــــامـــــلـــك ع الــــمـــــوضــــــوع



تـــــــقـــــــبـــــــــــل مـــــــــــــروري
هـــــــــــــــلا وغـــــــــــــــــــــلا

العفووو طـال عـمـرك

ولا انــت يابــوي

الله يـسـلمـك ويـعافيـك

لك جزيل الشكر والتقدير على مرورك الكريم
اسعدني مرورك

...دمــت بـــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 26-10-2008, 10:05 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((وسام العتيبي))


تسلم أخوي

ويســــتاهــــــــل أخونا الكريم فيصل بن حجرف



يعطيك العافيه اخووووي
تقبل مروري أختك دااانة البحرين

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 27-10-2008, 12:10 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هـــلا وغــلا دانــه

الله يسلمـج يالغلا

بلاشــك يستاهل اخوي فيصل بن حجرف جزيل الشكر والتقدير

وانتي يالغاليه بلاشـك تستاهلين جزيل الشكر والتقدير على مرورج الكريم

الله يعافيـج ويسلــمج

اسعدنــي مرورج

ولاهنتي

...دمتــي بـــكــل الــــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 27-10-2008, 12:19 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هــلا وغــلا "دانـــــه"

بلاشك يستاهل اخوي فيصل بن حجرف جزيل الشكر والتقدير

وبلاشك أنتي تستاهلين جزيل الشكر والتقدير

الله يعافيج ويسلمج
ولاهنتي

أسعدنـــي مرورج يالغلا

...دمــتــي بــكل الــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com