اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلوي بن سبعان يستاهل الفوز ابو شافي وفاله المركز الاول انشاءالله لا هنت يامحمد بن فراس على الخبر وحبيت ازودك بصور بعض الشرايا غير اللي اشتراها من العاوي الصوره الاخيره اشتراها من سعود بن نايف بن حثلين بـ 600 الف وفالك الناموس يابو شافي اررحب يابن سبعان وجعل شيبانك بالجنه ولاهنت على مرورك الطيب . حلوا حلوا حلوا مشالله تبارك الرحمن عزالله انها شرايا طيبه وتستاهل ذالاقيام وفاله المركز الاول ابوشافي هو والربع اللي مشاركين بام ارقيبه . على فكره اللي اشوفه اقوى فئة ذالسنه فئة الصفر وعسى الله يكتب اللي فيه الخير . تقبل تحياتي .
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com