مشكور يا اخ بدر القلوب
هناك علامات يقف عندها الواحد ويستغرب ونحن فى وقت فتنه
وللاسف ابن لادن صور الاسلام بصوره غير صحيه كنظره عالميه
سواء بتفجيرات 11سبتمبر او تفجيرات نيروبى التى جاءت بالذريعه
وهيئت الرايء العام الامريكى على ان الاسلام خطر عالمى وخطر على امريكا
وعلى حضاره الغرب وانه يقتل الابرياء
كما هيئت الرايء العام العالمى للاسف والذي كان يتعاطف مع عده قضايا اسلاميه
مثل قضيه الشيشان وقضيه فلسطين وتصوير حتى المقاومه فى فلسطين والشيشان على انها ارهاب
وعلى ان هذه المنظمات لها صله فى ابن لادن
اخى لقد كانت هناك دوله اسلاميه فى افغانستان تطبق شرع الله
فماذا فعل ابن لادن قد مهد للدخول الامريكان ونهايه تلك الدوله وحضور دوله
علمانيه
وماذا فعل فى المملكه من تعريض امنها للخطر فكيف والمملكه تصارع خطر خارجى هو امريكا
فاذا فتنه داخليه يقودهم شباب نسال الله لهم الهدايه يقتلون الاطفال والنساء
ويروعون البشر بهذه الاعمال
ومن هنا وهناك نسال الله ان يهدى الله شباب المسلمين وينصر المسلمين
فسواء كان ابن لادن على نيته فانه للاسف استغل من قبل الغير واكثر من استفاد هم الامريكان
الذي با افعاله مهد لهم الطريق للدخول فى بلاد المسلمين وجعلت الاسلام يرتبط اسمه بالارهاب
وتعمل له المؤتمرات للمحاربته