اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #5  
قديم 22-11-2004, 10:25 AM
الحساام الحساام غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 119

مشكور يا اخ بدر القلوب

هناك علامات يقف عندها الواحد ويستغرب ونحن فى وقت فتنه

وللاسف ابن لادن صور الاسلام بصوره غير صحيه كنظره عالميه

سواء بتفجيرات 11سبتمبر او تفجيرات نيروبى التى جاءت بالذريعه

وهيئت الرايء العام الامريكى على ان الاسلام خطر عالمى وخطر على امريكا

وعلى حضاره الغرب وانه يقتل الابرياء

كما هيئت الرايء العام العالمى للاسف والذي كان يتعاطف مع عده قضايا اسلاميه
مثل قضيه الشيشان وقضيه فلسطين وتصوير حتى المقاومه فى فلسطين والشيشان على انها ارهاب
وعلى ان هذه المنظمات لها صله فى ابن لادن
اخى لقد كانت هناك دوله اسلاميه فى افغانستان تطبق شرع الله

فماذا فعل ابن لادن قد مهد للدخول الامريكان ونهايه تلك الدوله وحضور دوله
علمانيه

وماذا فعل فى المملكه من تعريض امنها للخطر فكيف والمملكه تصارع خطر خارجى هو امريكا
فاذا فتنه داخليه يقودهم شباب نسال الله لهم الهدايه يقتلون الاطفال والنساء

ويروعون البشر بهذه الاعمال

ومن هنا وهناك نسال الله ان يهدى الله شباب المسلمين وينصر المسلمين

فسواء كان ابن لادن على نيته فانه للاسف استغل من قبل الغير واكثر من استفاد هم الامريكان
الذي با افعاله مهد لهم الطريق للدخول فى بلاد المسلمين وجعلت الاسلام يرتبط اسمه بالارهاب
وتعمل له المؤتمرات للمحاربته

__________________
استغفر الله واتوب اليه


التعديل الأخير تم بواسطة الحساام ; 22-11-2004 الساعة 10:30 AM
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com