اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #101  
قديم 17-11-2004, 04:25 PM
سياسي^مستقل سياسي^مستقل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 999

آمين

رد مع اقتباس
  #102  
قديم 17-11-2004, 07:11 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

طبيب عراقي يتحدث عن جثث عراقيين قتلوا بأسلحة كيماوية



مفكرة الإسلام: أماط طبيب عراقي اللثام عن جريمة أخرى من جرائم الحرب الأمريكية ضد الشعب العراقي بمدينة الفلوجة.
وتحدثت الطبيب العراقي إلى إذاعة 'بانوراما F.M' ظهر اليوم الأربعاء قائلاً: إن أمامه جثتين لمواطنين عراقيين قتلوا بسبب أسلحة كيماوية أطلقتها قوات الاحتلال الأمريكية.
ودعا الطبيب العالم إلى الحضور إلى الفلوجة لمشاهدة الدليل على استخدام قوات الاحتلال الأمريكية لأسلحة كيماوية محرمة دوليًا في قتل خصومها سواء كانوا من المدنيين أو العسكريين.
وأضاف الطبيب أنه بفحص الجثث التي لم تصب بأية أعيرة نارية أو شظايا أو أي جسم صلب تبين أنه قد قضى صاحباها نحبهما نتيجة استخدام أسلحة كيماوية ضدهم.



السؤدد

رد مع اقتباس
  #103  
قديم 17-11-2004, 09:52 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

أخبار اليوم من عراق الصمود

مقتل وإصابة 6 جنود أمريكيين وتدمير عربتي همر غرب اللطيفية
شنت عناصر المقاومة العراقية هجومًا تفجيريًا استهدف دورية عسكرية أمريكية في منطقة الجنابين الواقعة غربي اللطيفية.

*

مقتل جندي أمريكي وتدمير شاحنة عسكرية إثر هجوم بالبياع
تعرضت شاحنة عسكرية أمريكية تحمل مؤنًا لقوات الاحتلال لهجوم من تنفيذ عناصر المقاومة العراقية في منطقة البياع بالعاصمة العراقية...

*

هجمات صاروخية تستهدف قوات الاحتلال والمتعاونين معه في الراشدية وبغداد
تعرضت قوات الاحتلال الأمريكي في الراشدية والتاجي لهجمات متفرقة من قبل عناصر المقاومة العراقية.

*

هجمات صاروخية تضرب معسكر الصقور ومطاري صدام والمثنى
لا تزال الهجمات الصاروخية التي تنفذها المقاومة العراقية تتوالى على قواعد قوات الاحتلال الأمريكية المختلفة في عدة مناطق بالعراق.

*

مقتل 15 من جنود الاحتلال الأمريكي في هجمات متفرقة بالدورة والصويرة
تعرضت دورية أمريكية في هور رجب بالدورة لهجوم صاروخي من قبل عناصر المقاومة العراقية.

*

تدمير عدد من الآليات الأمريكية شرقي الكرمة في طريقها للفلوجة
نجحت عناصر المقاومة العراقية في تدمير مجموعة من الآليات التابعة لقوات الاحتلال الأمريكية صباح اليوم الأربعاء شرقي منطقة الكرمة.

*

مصرع 16 من الحرس الوطني وفيلق بدر في عدة هجمات ببغداد
شنت المقاومة العراقية عدة هجمات اليوم على المتعاونين مع الاحتلال من الحرس الوطني العراقي وفيلق بدر الشيعي حول بغداد.

*

مقتل وإصابة 5 أمريكيين حول العاصمة بغداد
تمكنت المقاومة العراقية ظهر اليوم من اصطياد عربة أمريكية من نوع همر بصاروخ فدمرتها تدميرًا كاملاً فقتلت وأصابت من فيها.

*

مقتل 12 أمريكيًا من الجيش والاستخبارات في حي العامل
لقي سبعة أمريكيين مصرعهم اليوم إثر هجوم شنته المقاومة العراقية في حي العامل ببغداد.

*

مقتل 12 جنديًا أمريكيًا في هجمات متفرقة بـ 'أبو غريب'
لقي 12 جنديًا أمريكيًا مصرعهم اليوم الأربعاء في هجمات متفرقة نفذها مقاتلو المقاومة العراقية في منطقة 'أبو غريب' غربي العاصمة


**

السؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 17-11-2004 الساعة 09:54 PM
رد مع اقتباس
  #104  
قديم 17-11-2004, 10:06 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الفلوجة تقاوم وحرب شوارع في بيجي والرمادي


مسلحو الفلوجة يقاتلون بشراسة في شوارع المدينة (رويترز)

تخوض القوات الأميركية حرب شوارع في عدة مناطق بالعراق بينما يتصدى مقاتلو الفلوجة بقوة للعمليات العسكرية المتواصلة لجنود مشاة البحرية الأميركية (المارينز).

وتواصل القصف الجوي والمدفعي العنيف على الفلوجة رغم تأكيدات الجيش الأميركي باستكمال سيطرته على المدينة، وأن ما تبقى مجرد جيوب مقاومة يجري تصفيتها.

وفي اليوم التاسع للهجوم الشامل على المدينة أعلنت مصادر عسكرية أميركية مقتل نحو 1600 من المسلحين المدافعين عن المدينة، وأنه تجرى حاليا "عمليات تطهير" تستهدف ما وصفوه بفلول المقاتلين.


متطوعون يجمعون الجثث من بين الأنقاض (الفرنسية)
وترددت أنباء عن تسلل مسلحين إلى داخل الفلوجة عبر نهر الفرات أو من خلال طرق قديمة رغم الحصار الأميركي المشدد. يأتي ذلك فيما يواصل جنود المارينز نسف ودهم المنازل والمساجد بحثا عن العناصر المسلحة.

ووصف شهود عيان الأوضاع الإنسانية في الفلوجة بأنها سيئة للغاية، حيث تنتشر مئات الجثث في شوارع المدينة التي تفتقر للخدمات الأساسية فيما أعربت المفوضية العليا للأمم المتحدة عن قلقها حيال وضع المدنيين.

وأكد أحمد غانم الطبيب بالمستشفى البديل في الفلوجة في اتصال مع الجزيرة أن القوات الأميركية مازالت تسيطر على المستشفى الرئيسي بينما تعرض المستشفى البديل وبعض المراكز الصحية الأخرى للقصف العنيف.


السؤدد

رد مع اقتباس
  #105  
قديم 17-11-2004, 10:09 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

معارك بيجي والرمادي

ونشبت معارك أخرى في مدينة بيجي على بعد 200 كلم شمال بغداد حيث قتل نحو 15 عراقيا وجرح 26 في تفجير سيارة مفخخة واشتباكات عنيفة شهدتها المدنية.

استهدف الهجوم بالسيارة المفخخة قافلة عسكرية أميركية وسط المدينة مما أدى لجرح عدد من الجنود الأميركيين الذين أطلقوا النار عشوائيا بينما أعطبت آلية أميركية.
وفي وقت لاحق اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات الأميركية ومسلحين في عدد من أحياء المدينة التي تشهد منذ أيام انتشارا مكثفا للمقاتلين.
جاء ذلك بينما أعلنت مصادر الشرطة العراقية العثور على جثث ثلاثة سائقي شاحنات أتراك إثر هجوم بقذائف الهاون تعرضت له قافلتهم قرب بيجي.


الأميركيون يواصلون حملات التفتيش في الموصل (الفرنسية)

وفي الرمادي غرب العاصمة العراقية قتل تسعة عراقيين وجرح نحو 15 في اشتباكات بين القوات الأميركية ومسلحين.

وقال شهود عيان إن أعدادا كبيرة من المسلحين انتشرت في الشوارع صباح اليوم واشتبكت مع القوات الأميركية التي حاولت التحرك شرقا من وسط المدينة.

وتدخلت الطائرات الأميركية بقصف المنطقة الصناعية شرقي المدينة بينما استخدم المقاتلون القذائف الصاروخية وقذائف الهاون والقنابل في مهاجمة الجنود الأميركيين.
أما مدينة الموصل ثالث أكبر المدن العراقية فقد شهدت اليوم هدوءا نسبيا بعد أن أعلنت القوات الأميركية أنها استعادت السيطرة على بعض مراكز الشرطة العراقية في المدينة.

رد مع اقتباس
  #106  
قديم 17-11-2004, 10:12 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

اللهم يا حي يا قيوم يا قوي يا عزيز يا ذا الجلال و الإكرام يا جبار السموات والأرض ، اشف صدورنا منهم ، اللهم عذبهم واجعل قتلهم على أيدي المسلمين ، اللهم سلط النصارى على اليهود واليهود على النصارى وأهلك الظالمين بالظالمين وأهلك الرافضة المعتدين وأخرج أمة محمد من بينهم سالمين ،
اللهم بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى واسمك الأعظم يا منشئ السحاب يا منزل الكتاب يا هازم الأحزاب ، اهزم الطغاة المجرمين والرافضة الحاقدين الذين عاثوا في الأرض فسادا ،
وانصر المسلمين والمجاهدين عليهم ، اللهم انصرنا عليهم في كل مكان ، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ، اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا ، اللهم اجعلهم غنيمة للمسلمين، اللهم اجعل سلاحهم في صدورهم وكيدهم في نحورهم وتدبيرهم تدميرا لهم ، اللهم أنزل بهم بأسك وبطشك ورجزك وعقابك وأليم عذابك ، اللهم لا ترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية، اللهم إن زرعهم قد دنا حصاده فهيئ لهم يدا من الحق حاصدة تحصد جذوره وتستأصل شروره

( اللهم آمييين )

رد مع اقتباس
  #107  
قديم 18-11-2004, 04:00 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

معارك عنيفة بين المقاومة والاحتلال جنوبي الفلوجة

مفكرة الإسلام [خـاص]: اندلعت قبل ساعتين من الآن معارك عنيفة جنوبي الفلوجة بين قوات المارينز الأمريكية ومقاتلي المقاومة العراقية، حيث اشتعلت المعارك في النصف الجنوبي من مدينة الفلوجة وهو القسم الذي تسيطر عليه المقاومة سيطرة كاملة خلافًا للمزاعم الأمريكية.
وتشتد حدة المعارك بين الجانبين على محيط حي الشهداء، وفي الجهة الجنوبية من الحي الصناعي وحي الجبيل، بينما هي أقل حدة ولكنها قوية في الجهة الغربية، وتقل في الجهة الشرقية من الحي الصناعي.
وقد تراجعت القوات الأمريكية عن هجومها، واكتفت بالقصف الجوي لجنوبي المدينة، ويقول مراسل مفكرة الإسلام في الفلوجة: إن القوات الأمريكية تستخدم القنابل العنقودية والنابلم في قصف المدينة، خاصة على حي الشهداء. مشيرًا إلى أن الطائرات الحربية الأمريكية ـ التي تطير من غير العراق- تواصل قصفها على جنوبي الفلوجة حتى الساعة.
من جهتها كثفت قوات الاحتلال الأمريكية من تواجدها جنوبًا، حيث ضاعفت وجودها جنوبي حي الشهداء، واتجهت أرتال أمريكية من الجهة الشمالية الشرقية للفلوجة باتجاه القوات الأمريكية المتمركزة في الجنوب.
وأوضح مراسلنا أن المقاومة لا تزال متماسكة، وقد حاولت القوات الأمريكية التقدم نحو جنوبي الفلوجة غير أن المقاومة ردتها، كما أطلقت المقاومة أكير من 35 صاروخًا يعتقد أنها من نوع كراد باتجاه القوات الأمريكية المتمركزة شمال غربي الفلوجة، وباتجاه التجمعات الأمريكية في الجنوب. حيث أطلقت تلك الصواريخ من جهة منطقة العامرية والكرمة. كما قامت المقاومة بالرد على القصف الأمريكي بقصف صاروخي من قلب النصف الجنوبي للفلوجة حيث ردت بقذائف الهاون عيار 82، و60 ملم، بالإضافة إلى صواريخ الكاتيوشا.
وبحسب مراسلنا في العامرية فإنه يشاهد في هذه الأثناء أكثر من 18 آلية أمريكية تشتعل فيها النيران، لكنه لا يستطيع تحديد ماهية هذه النيران، مشيرًا إلى أن تلك الآليات يبدو أنها مدرعات متوسطة أو كبيرة الحجم.
إلى ذلك قامت المقاومة العراقية في العامرية بقصف القوات البريطانية في موقع '102' في منطقة 'المسيب' جنوبي العامرية، حيث قصف الموقع بقذائف الهاون 82، و60ملم.
الجدير بالذكر أن المقاومة في الفلوجة تسيطر سيطرة كاملة على النصف الجنوبي من المدينة، في حين أن النصف الشمالي من المدينة يوجد به وجود أمريكي لكنه وجود مشوب بالحذر وغير مستقر، حيث تكثر المقاومة في القسم الشمالي من عمليات القنص والتفخيخ والتي أودت اليوم بحياة 27 جنديًا أمريكيًا، كما وقع اليوم أكثر من 35 هجومًا من مجاميع فردية يقدر عددها بين 3 إلى 6 أشخاص تتحرك في الأجزاء الشمالية.
ولا نعلم على وجه التحديد استراتيجية المقاومة في هذه الفترة، غير أن مراسلنا يتوقع أن المقاومة قد لا تفتح حرب شوارع كثيرًا، وإنما على نطاق ضيق حتى لا يحدث ما حصل في شمالي المدينة عندما نجحت المقاومة في تدمير آليات كثيرة للاحتلال في شوارع الفلوجة، لكنها مكنت قوات الاحتلال من نشر القناصة في الشوارع العامة، والذين غيروا من موازين معركة الشمال، مما مكن لهم إعاقة التحركات الأرضية للمقاومة.



السؤدد

رد مع اقتباس
  #108  
قديم 18-11-2004, 11:26 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

مسلحون يخترقون حصار الفلوجة وأحزاب تقاطع الانتخابات

القوات الأميركية تقوم بتصفية جيوب المقاومة في الفلوجة (رويترز)

قال مسؤولون أميركيون إن قوات المارينز تدمر آخر مواقع المسلحين في الفلوجة وسمع دوي القصف في أحياء المدينة ولاسيما في جنوبها.

وبينما قال ناطق عسكري أميركي إن معركة الفلوجة انتهت, أفادت أنباء بأن مسلحين دخلوا المدينة عبر نهر الفرات أو عبر طرق قديمة رغم الحصار المشدد الذي تفرضه القوات الأميركية والعراقية. يأتي ذلك فيما يواصل جنود المارينز نسف ودهم المنازل والمساجد بحثا عن العناصر المسلحة.

ووصف شهود عيان الأوضاع الإنسانية في الفلوجة بأنها سيئة للغاية، حيث تنتشر مئات الجثث في شوارع المدينة التي تفتقر للخدمات الأساسية فيما أعربت المفوضية العليا للأمم المتحدة عن قلقها حيال أوضاع المدنيين.

وأكد أحمد غانم الطبيب بالمستشفى البديل في الفلوجة في اتصال مع الجزيرة أن القوات الأميركية مازالت تسيطر على المستشفى الرئيسي بينما تعرض المستشفى البديل وبعض المراكز الصحية الأخرى للقصف العنيف.


المصدر : الجزيرة الملونة بمليون لوون


السؤدد

رد مع اقتباس
  #109  
قديم 18-11-2004, 11:28 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

اشتباكات مسلحة


جنود أميركيون يجوبون شوارع الموصل (الفرنسية)

وبعيدا عن الفلوجة قتل وأصيب العشرات باشتباكات مسلحة بين القوات الأميركية ومسلحين عراقيين، بانفجارات في مدن الرمادي وبيجي والموصل.
ففي بيجي قتل 15 عراقيا وجرح 26 في تفجير سيارة مفخخة واشتباكات عنيفة شهدتها المدنية. واستهدف الهجوم قافلة عسكرية أميركية وسط المدينة مما أدى لجرح عدد من الجنود الأميركيين الذين أطلقوا النار عشوائيا بينما أعطبت آلية أميركية.
وفي وقت لاحق اندلعت اشتباكات عنيفة بين القوات الأميركية ومسلحين في عدد من أحياء المدينة التي تشهد منذ أيام انتشارا مكثفا للمقاتلين. جاء ذلك بينما أعلنت مصادر الشرطة العراقية العثور على جثث ثلاثة سائقي شاحنات أتراك إثر هجوم بقذائف الهاون تعرضت له قافلتهم قرب بيجي.
وفي الرمادي غرب العاصمة العراقية قتل تسعة عراقيين وجرح نحو 15 في اشتباكات بين القوات الأميركية ومسلحين. وتدخلت الطائرات الأميركية بقصف المنطقة الصناعية شرقي المدينة بينما استخدم المقاتلون القذائف الصاروخية وقذائف الهاون والقنابل في مهاجمة الجنود الأميركيين.
أما مدينة الموصل ثالث أكبر المدن العراقية فقد شهدت الأربعاء هدوءا نسبيا بعد أن أعلنت القوات الأميركية أنها استعادت السيطرة على معظم مراكز الشرطة الكائنة في الضفة الغربية للمدينة, بعد أسبوع من الهجمات المنسقة للمقاتلين ضد قوات الأمن العراقية.
وفي تطور جديد أصيب جندي بريطاني الأربعاء بانفجار قرب بغداد, فيما نجا عسكريون بريطانيون آخرون من هجوم تفجيري عند نقطة تفتيش.


الجزيرة

السؤدد


التعديل الأخير تم بواسطة هند ; 18-11-2004 الساعة 11:28 AM
رد مع اقتباس
  #110  
قديم 18-11-2004, 05:46 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

صواريخ المقاومة تدكّ معسكر الصقور ومطار صدام ونادي الفارس

مفكرة الإسلام [خاص]: واصلت عناصر المقاومة العراقية شن هجماتها الصاروخية ضد قواعد تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية في داخل العاصمة بغداد وحولها.
وأفاد مراسل 'مفكرة الإسلام' بأن رجال المقاومة ظلوا يقصفون القاعدة العسكرية الأمريكية في معسكر الصقور جنوبي بغداد منذ الساعة الرابعة فجر اليوم الخميس وحتى الساعة التاسعة من صباح اليوم.
وقال مراسلنا: إن المقاومين العراقيين أطلقوا على قاعدة معسكر الصقور أكثر من عشرين قذيفة ما بين صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون من عيار 82 مللي.
من جهة أخرى استهدفت عناصر المقاومة القاعدة العسكرية الأمريكية في مطار صدام منذ منتصف الليل أمس وحتى الساعة السابعة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي بأكثر من 22 صاروخًا ما بين صواريخ كراد والكاتيوشا وقذائف الهاون من عيار 120 مللي.
أما نادي الفارس بحي الفرات فقد قصفته المقاومة العراقية منذ الساعة السابعة صباح اليوم وحتى العاشرة بسبعة صواريخ من نوع كراد بحيث كانت كل فترة من الوقت تطلق صاروخًا.



السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com