اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 28-07-2008, 11:35 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلآ النوآعس
"لافنيوو" < وانا اقوول ليه رفيقااتي الحضر يقولونه كذاا






إنتحاار يعني تقـدر إتمـدد على الكنباات ولاأحد يشووفـك .؟!

اذا تقـدر شي طيب ..


عمـوما ً مثـل ما قلـت النااس من الفراغـه صاارت تـروح للأمكان بدون هـدف

يعني كذا بـس تقضيـه وقت و تقـزيره ..

يعطيك العافيـه ع المـوضوع ..


ولا تحررمنا من سوالفيك و "حكيـّك "


بس قبـل لا انسى السينماا فيهاا يوم نسوان .؟

<< ما قـد جااتهاا ..

و عساااك ع القـوه ..
الصوره سلمك الله الاستراحه للفي اي بي
بغيت اصور داخل بس استحيت ..
تخيلي شكلي قاعد اصور داخل
وحده من الثنتين
يا ياباني وجاي سياحه للكويت
يا واحد اول واخر مره يدخل الصاله ..ويبي يذل الارض انه دخلها
مثل صاحبنا راعي الرنج

..
سؤالك اذا السينما فيها يوم للنسوان ..؟
كانو بيسوونها بس راح يخسرون
لان الضغط كله بيصير على قاعات الفي اي بي ومحد بيدخل القاعات الثانيه
لزوم الكشخه

....
حياك الله

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28-07-2008, 11:36 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصن الذهب
انتحار


والله انك فيلسوف وخطير بعد


[/color]
يعني مجنون وماسك قنبله!!
فك عمرك عاد

....
شكرا للاطراء
ميرسي
كتير كتير

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28-07-2008, 11:38 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العظـــ سالم ـــيمان
انتحار


كثر حكاك

نمت وانا اقرا

وفي النهايه مادري شسالفه


هههههههههههههههههههههههههههه

الوكاد شكرا على الموضوع يابو ( لافنيوووو)انت


وعقبال حتوته ثانيه
برب
..
اضحك
..
صح النووم على الاقل طلعت بفايده ..
..
حياك الله

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28-07-2008, 11:40 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــروف الحــب
\

/

\



ماتوقعت ارسطو يعزم عبالي جعص






ماما

ماتتقول الا الافنيو

يعني ماما طلعت كووول



عاد كان ودي اشوف صالة الـ vip .. وصورتها لنا




ent7ar



ماحسيت فيه علاقه بينك وبين الصاله ؟!




thx a lot
خلك على توقعك..مايندي
....

بس الماما ..شي
...
العلاقه ...
ضيعه
...
يو ولكممم

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28-07-2008, 11:42 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متبقط
ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه

ذكرتني يوم كنت فـ الأفينوز أول مره



بس ماذكرت لنا الديزاينت بتاعك شلون كان ؟؟




هذا ودك تحكي ... شلون لوحكيت
الديزاينت بتاعي وقتها كنت معطيها تي شيرت برشلونه
بس حارق الصليب
...
يذكرونك اشتراكي ..؟؟
حمدالله على السلامه

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 28-07-2008, 11:44 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
الأفنيو << ما قد دخلته ، لان مالي فيه حاجه

واول مرة ادري ان في السينما مقاعد الــ vip

ويعطيك العافيه يا انتحار على ذا الحكي الزين

ولاهنت
والله يافلاح مريح بالك انت ..
بس ترا لافنيووو
زين يعني ..صحيح كبير
بس احلا من سوق السلاح يعني لابغيت اتسوق
...
حياك الله

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28-07-2008, 11:47 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومشوـطـ الجآلـس
يعطيك العافيه اخي انتحار على الموضوع

وعلى فكره ترا اسم لافنيوو قدييييييم الحين فيه جديد

يسمونه سوق الرابيه

وانا عندي قاعده في الاسواق والمجمعات ذي

تبي تستانس وتقضي وقتك على ماتحب وتتسوق على راحتك

رح الصبح فهو خالي من القرف واشكاله

وتقبل مروري...
اماا عاد
الرابيه

...
الصبح ممتع ..
حتى اقلبووه ممشى اللحين...
..
شااكرلك على معلومة الرابيه
حياك الله

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29-07-2008, 12:01 AM
Lawrence of Arabia Lawrence of Arabia غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 586

يا لبيه يا الافنيوز مرتع الغيد الحسان ... رحت له مرة وحدة اشتري لي شغلة ... دخلته وسجيت من الشغلة ومن نفسي


زين انك طلعت اللي بقلبك يا فيلسوفنا ...

وبالنسبة للسياحة في الكويت .. اذكر قبل فترة شفت لقاء مع الكاتب احمد الصراف -ما احبه بس تعجبني بعض مقالاته- ويقول سياحتنا في الصيف فعّالة جدا ، اول ما ينزل السائح من الطيارة يسيح من الحر

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29-07-2008, 11:04 PM
انتحار انتحار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,013

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lawrence of Arabia
يا لبيه يا الافنيوز مرتع الغيد الحسان ... رحت له مرة وحدة اشتري لي شغلة ... دخلته وسجيت من الشغلة ومن نفسي
مهو على كل ..حال

زين انك طلعت اللي بقلبك يا فيلسوفنا ...
هذا وانا ماتوضيت ..
وبالنسبة للسياحة في الكويت .. اذكر قبل فترة شفت لقاء مع الكاتب احمد الصراف -ما احبه بس تعجبني بعض مقالاته- ويقول سياحتنا في الصيف فعّالة جدا ، اول ما ينزل السائح من الطيارة يسيح من الحر
ويبونها مركز مالي بعد..
....
حياك الله

__________________

يوزر متقاعد

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06-08-2008, 02:19 AM
نـاصـر آل نـصـار نـاصـر آل نـصـار غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: وين ماتبي
المشاركات: 680

الله لا يهينك يا انتحار على الموضوع الجميل والفلم ذا ما فيه اجمل منه
وتقبل المروووور

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com