اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-08-2008, 09:20 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296
Cool اسرار الوان العيون

اسرار الوان العيون

--------------------------------------------------------------------------------
ألوان العيون أسرار.. ما هو لون عينك ؟



العيون الخضراء :
تدلّ على أن أصحابها ذوي شخصية قوية، ويمتازون بقوة الإرادة والعاطفة
وصلابة الرأي، يحبون مساعدة الغير إلى أقصى الدرجات، لكنهم في بعض الأحيان
أنانيون، وهذه الأنانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم، لكن أهم ما يميز
أصحاب العيون الخضراء أنهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكمّ الهائل من الحنان.

العيون الزرقاء:
تعطي صاحبها نظرة عميقة، فيبحر الناظر إليها بشخصية صاحبها، الذي يكون
حساساً جداً فيعامل الغير برقة وشفافية، ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة
شديدة، كما أن أصحاب هذه العيون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون
بعض الشيء وخصوصاً في الأمور التي تتعلّق بأغراضهم الخاصة. ومعظم أصحاب
العيون الزرقاء عندهم حس فني ملموس.

العيون السود:
أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس
أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهم يتمتعون
بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم «أرضاً خصبة«
للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون
السيطرة على أنفسهم.

العيون البنية:
هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على
أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية
بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم
لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون
في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.

العيون الرمادية:
أصحاب هذه العيون هم على نوعين، إمّا يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة
وسخية، وإما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة. وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء
لكن نادراً ما يجدونه. كما أن طابعهم عنيف وميّالون إلى القسوة.


العيون العسلية:
رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع
غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفّون ويدورون كما لو أنهم في
دوّامة. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلا يحبّون الإتكال
على الغير أبداً.

--------------------------------------------------------------------------------

أخال ان أغلب العرب او اهل بلاد الشام ينطبق عليهم هذا الوصف


العيون البنية:
هي رمز الحنان والعطف، وكلما مالت العيون إلى اللون البني الغامق دلّت على
أن صاحبها يتمتع بحنية أكبر وبعطف شديد على الغير. أصحاب العيون البنية
بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية، يحصلون على ما يريدون بهدوء لأنهم
لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية. ومن جهة أخرى هم أناس حالمون يعيشون
في عالم من التأمّل ويسعون إلى الهدوء النفسي والإستقرار.
اتمنى تعجبكم

__________________
:

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-08-2008, 11:18 PM
الصورة الرمزية قبلة العذارى
قبلة العذارى قبلة العذارى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: فوق هام السحب :)
المشاركات: 4,241

العيون السود:
أصحاب هذه العيون هم أناس حالمون يعيشون أجواء الشِعِر، كما أنهم أناس
أسخياء وكرماء للغاية، يساندون الغير حتى على حساب أنفسهم، لكنهم يتمتعون
بشخصية قوية. الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم «أرضاً خصبة«
للأصحاب. فهم إجتماعيون للغاية، لكن في حال انزعاجهم من أمر يفقدون
السيطرة على أنفسهم.

\
/
\


يسلمو سيدة الذوق ع الموضوع الجميل


تقبلي مروري

__________________
عـــزّاااااه

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-08-2008, 12:47 AM
ناصـر محمد المجروب ناصـر محمد المجروب غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: منتـدى العجـمان :)
المشاركات: 3,181

العيون العسلية:
رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به، فهم أناس غير صريحين مع أنفسهم كما مع
غيرهم، يبحثون بشكل دائم عن الصحبة لكنهم يلفّون ويدورون كما لو أنهم في
دوّامة. ويعتمد أصحاب هذه العيون على أنفسهم منذ الصغر فلا يحبّون الإتكال
على الغير أبداً



أعوذ بالله حسيت اني خبيث

بس في مشكله يا سيدة الذوق ان عيوني بالليل بنيه والصبح عسليه

موضوع رائع وواصلي ابداعش

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-08-2008, 01:38 AM
محمد بن قويعان محمد بن قويعان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 740

شكرا على الموضوع

__________________













رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-08-2008, 08:31 PM
سيده الذوق الاولى سيده الذوق الاولى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 1,296

تسلمون على الردود
عجمي فل اوبشن الضاهر فيك عرق لبناني ههههههههههههههه
شنو قطو كل شوي لوووون ههههههههه

__________________
:

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com