اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـخاصـة > :: الـمنتدى السياســي ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 03-11-2004, 06:40 AM
الصورة الرمزية الوطن
الوطن الوطن غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 2,013


لاحول ولاقــــــــوة ألابالله

لاحول ولاقــــــــوة الابالله

لاحـــــــــول ولاقوة ألابالله


أنا لله وأنا اليه الراجعــــــــــــون

انا لله ماأخذ وله ماأعطـــــــــــى

اللهم أرحمه واسكنه فسيح جنــــــــــاتك

اللهم نقه من الخطايا والذنوووب وباعد بينه وبين خطاياه

كما باعدت بين المشرق والمغـــــــــــــرب

اللهم ارحمه واعف عنه عند سؤال الملــــــــــكين

اللهم أجعـــــــــــله يسكن بمساكن الابرار

اللهم ادخـله مدخل الصديقيــــــــن والشهداء

يـــــــــــــاحي يـــــــاقيوم

اللهم الهي لك نرجع فارحمنا عند سكرات المــــــــــــوت


وانا لله وانا اليـــــــــه راجعون

ولاحول ولاقوة الابالله

__________________

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04-11-2004, 10:46 AM
ابو محمد ابو محمد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: أبــوحـلــيـــفه
المشاركات: 4,550

الله يرحمه ويسكنه الجنه

__________________

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-11-2004, 02:40 AM
الصورة الرمزية محمد بن جنيد
محمد بن جنيد محمد بن جنيد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: الخــــــــــفــــــــــجـــــي
المشاركات: 8,099



صدق الله العظيم

الله يرحمه ويسكنه الجنه

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-11-2004, 04:22 AM
المتلقم المتلقم غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 778

لقد فجع العالم العربي والإسلامي برحيل الشيخ زايد بن سلطان الى الرفيق الأعلى غفر الله له

مناقب الشيخ زايد رحمه الله أكثر من أن تحصى ولكن هناك من الأعمال سجلت بإسمه عجز الكثير من الحكام العرب أن يفعلوا ولو جزء يسير منها .

فقد نجح الشيخ زايد رحمه الله بتوحيد دولة الإمارات التي تتكون من 7 أمارات ونجحت هذه الوحده حتى أصبحت لحمه من المستحيل أن تتفكك وكانت هذه الوحده بالتراضي بين حكام وشعب الإمارات .

وقد كتب الشيخ زايد رحمه الله إسمه بأحرف من نور في كل العالم الإسلامي حتى أصبح جميع المسلمين يثنون على هذا الرجل وعلى إدارته لبلده وقد وصلت مكارم الشيخ زايد الى كل شبر في عالمنا الإسلامي .

ولم يذكر التاريخ المعاصر إن حاكما عربي قد إتفق العرب على حكته مثلما إنتفقوا على الشيخ زايد ,,,,, ولم يذكر التاريخ المعاصر إن هناك من هاجم الشيخ زايد رحمه الله عدا الفئه الباغيه التي كانت تحكم العراق عندما هاجمت الشيخ زايد لأنه طلب من الفئه الباغيه في العراق أن ترحل وتجنب العراق ويلات الحرب .

ولو نفذ العرب رأي الشيخ زايد لما كان هذا هو حالهم .


رحم الله الشيخ زايد الذي فطر القلوب برحيله عن عالمنا ولكن عزائنا في رحيله هو إن أفئدة المسلمين كلها تدعو له بالرحمه والمغفره من الله عز وجل وأن يجعل إن شاء الله قبره روضةً من رياض الجنه .

عسى أن يتقبل الله الشيخ زايد مع الشهداء والصديقين

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05-11-2004, 04:30 AM
جالس بن مبارك جالس بن مبارك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: كويت العز
المشاركات: 7,851

انا لله وانا اليه راجعـون

رحمــك الله يا زايـــد الخيـر

اللهم أغفرله ورحمه وعافه واعف عنه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس

جزاش الله كل خير يا السؤدد

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com