السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,, الله يعطيك العاااافية علىى الموضوع ,, ,, وأشكر النائب الفاضل / محمد الحويلة ,, علىى جهوده الطيبة وفعلن موضوع الكهرباء شي محير لماذا كل هذا يجب ان يوفر موالدات كبيرة ويترك الازمه ,, وشكرا
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com