اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 06-07-2008, 08:27 PM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجلآ النوآعس

وشلي بحبـك مـدام النفـس تنداسـي=دام المحبـه تـذل النفـس مابيـهـا
والله لاموت وحبـك ماحنـى راسـي=لأن الكرامـه مثـل عينـي وداريهـا



صـح لسااانـك يآ / سلطاان ..

ولآهنـت ع القصيـدهـ ..

بإنتظآر جديـدكّ ..
صح بدنك اختي وتسلمين على مرورك العطر

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06-07-2008, 09:03 PM
بـــارود بـــارود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: في مكاني
المشاركات: 333

يا سلااام صح لسانك يالعتيبي

لاهنت على ابيات

تحياتي

__________________
Get tired and dreams. . Our opportunity in the present

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10-07-2008, 05:25 AM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـــــلال
يا سلااام صح لسانك يالعتيبي

لاهنت على ابيات

تحياتي
صح بدنك ولاهنت على مرورك الكريم

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10-07-2008, 05:41 AM
جرير جرير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 4,024

سلطان

صح لساااانك


ابداع وجزاله

صح لسانك

__________________

نعيب زمـانـنا والــعــيب فــينـا=ومــا لـزمانـنا عيــب ســــــوانا

ونـــهـجـو ذا الـزمان بغير ذنـب=ولــــو نــطق الــزمان لنا هجانا

وليس الذئب يأكل لحم ذئب=ويــأكل بـعــضنا بـعـضا عـــيانا

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 10-07-2008, 05:25 PM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395

بحرك عميـقٍ وأنـا مانـي بغطاسـي
نفسي وتابـت عسـى ربـي ينجيهـا
تابت وجازت عن دروب الهوى القاسي
ولاعاد تشقى مثـل ماكنـت مشقيهـا

الله المستعان

صح لسانك ياسلطان

بيض الله وجهك على ذالجزله

بإنتظارك يالشيخ

تحيتي

__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11-07-2008, 03:27 AM
عبدالله الدبساني عبدالله الدبساني غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الـــوادي
المشاركات: 102

طوّل غيابك علـي ورحـت متناسـي
ماشفت بعدك حياتي وش جـرى فيهـا

صـــــح لسانك يالعتيبي ولاهنت

تقبل طمــــــرتي

__________________

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17-07-2008, 01:05 AM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرير
سلطان

صح لساااانك


ابداع وجزاله

صح لسانك
صح بدنك ياجرير والجزاله في راسك الطيب

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17-07-2008, 01:08 AM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

[quote=سعود الجوفان][i][align=center][color=#660000][size=4][font=Courier New]بحرك عميـقٍ وأنـا مانـي بغطاسـي
نفسي وتابـت عسـى ربـي ينجيهـا
تابت وجازت عن دروب الهوى القاسي
ولاعاد تشقى مثـل ماكنـت مشقيهـا

الله المستعان

صح لسانك ياسلطان

بيض الله وجهك على ذالجزله

بإنتظارك يالشيخ
تحيتي

صح بدنك والجزاله انت وكيلها ياسعود

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17-07-2008, 01:09 AM
سلطااان العتيبى سلطااان العتيبى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 1,169

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الدبساني
طوّل غيابك علـي ورحـت متناسـي
ماشفت بعدك حياتي وش جـرى فيهـا

صـــــح لسانك يال********** ولاهنت

تقبل طمــــــرتي
صح بدنك ولاهنت على طمرتك

__________________


ربعي عتيبة مبعدين الهقاوي=لطامة العايل وذباحة الحيـل
مدلهين الاجنبـي والجـلاوي=وإلا الخصيم نقنعه عجة الخيل

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com