اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالهادي مرحبا بشاعر وبقصيدة ناداني = وترحيبي كتر الابل ومبتلشه بزبدها اضحكتني في شعرك وابانت اسناني=ومعنا قصيدك عليكم بوسدها هههههههههههههههههههههههههههه لا يوقف لا يوقف ... امحق محاورة
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com