اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: منتـدى الســياحــة والسـفـر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 14-06-2008, 12:35 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
ارحب يا امير

وياليتني شايف موضوعك ذا قبل لا اسافر ، كان جبت لك صورتي وانا اتغداء فيه

ويعطيك العافيه على المطعم الروعه

وينه محله في تايلند بالضبط ؟؟

ولاهنت

تبقى يا خال وحياك الله

اما بالنسبه وينه بالضبط والله ما ادري

ولاهنت على الزياره

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 14-06-2008, 12:36 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو_سلمان
قمه بالجمال يعطيك العافيه

الله يعافيك ويسلمك

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 14-06-2008, 12:38 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبـــن دنـــفـــس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك العافيه يا الأمير

ولا هنت على الموضوع الرائع

الله يعافيك ويسلمك

لاهنت على الزياره

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 14-06-2008, 12:39 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنعة
يماااااااااااااااااااي ما ظنتي باكل وانا متعلقه فوق..
انا شفته رجولي قامت تعورني شلون لو اقعد فيه حنا الطياره ويالله هالمره اقعد بمطعم فوق السحاب..
يعطيك العافيه اخوي عالموضوع والصور..

الله يعافيك ويسلمك

ولاهنت على الزياره

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 14-06-2008, 12:42 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ال فطيح
امير بكلمتي
الله لايهينك على الصور الجميله

ولا يشينك يا مرحبا ومسهلا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com