اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات العـلمية والتقنية > :: مـنتدى الـكمبيوتــر والاتصـالات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 23-09-2006, 11:00 PM
فهد بن جلال فهد بن جلال غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: رياض المحبه
المشاركات: 1,117

جروح
يعطيك العافية على مرورك الكريم

__________________

صاحب السمو الملكي الامير
سعد بن عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود
حفظه الله

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24-09-2006, 07:09 AM
عبدالله الفالح عبدالله الفالح غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 295

الله يكتب لك الأجر يا ابن جلال

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-11-2006, 09:07 PM
مبارك مبارك غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 217

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياقوي يا بن جلال يعطيك العافية اتحفنا بعد وبعد ومشكووووورررررر يالغالي

__________________


كن العظام بسم الافعى قريصة = مافي عضواً في ما أونس مفصة
علي من فرقا وليفي نقيصة = اركي حشاي براس كوعي وارصة
رح وقله يابن عمه خليصة = قله تراي مولفاً فيه قصة
قصة غرام وحط روحه رخيصة = من شاورك بالحب لازم تدلة
حباً تخاشر فيه ذيبة ونيصة = صدرت عنه وخاطري ما ينصة
لوكان مالي عن هواك تحويصة = فسخت خاتمي بعد ماضاع فصة

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13-11-2006, 07:26 PM
موهووووب 2000 موهووووب 2000 غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,036

فهد بن جلال جزاك الله خير وأشكرك علي هالموضوع المفيد اللي أستفدت منه أنا شخصيا

واستفادوا منه اخواني وأخواتي بالمنتدي

فعلا أنا أتبعت الخطوات وسويتها ولقيت 39 ملف وحذفتهم وصار الجهاز زين مشكور وجعل

شيبانك في الجنه

__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03-10-2007, 02:24 PM
جبر يازجى جبر يازجى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: U.A.E
المشاركات: 127

بسم الله الرحمن الرحيم
يعطيك العافية اخوي فهد

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07-06-2008, 12:56 AM
رقيق المشاعر رقيق المشاعر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 298

جزاك الله خير يافهد على المعلومه المفيده

جربتها وانشالله في تحسن.

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07-06-2008, 01:04 AM
زعفرانه زعفرانه غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: فيـّے جــّـوف ولــّـدي ..!!
المشاركات: 1,894



130 ملف

يعطيك الف عافيه على الموضوع
استفدت جدا صراحه

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 09-06-2008, 12:49 AM
Ksa_2008 Ksa_2008 غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 4

مشكور يا اخ فهد

كفيت ووفيت بارك الله فيك

حبيت اضيف اضافة على الموضوع


مثل الطريقة السابقة


فقط تغير الكلمة الاخيرة في الامر RUN


الي

temp وتمسح

وكذلك

dllcache وتمسح


وستر الله عليكم

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:34 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com