اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amarebha شكرا على هذا الطرح الذي يخاطب وجدان قارئيه وما اجمل الاحساس في هذا النص الجميل الذي يدل على قدرة وتمكن كاتبته دمتي بخير تسلم ,, علي هل الكلااام الرائع.. واسعدني مرووورك .. تحياتي لكـ.. ودمتىى بووود
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com