اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليبرالي الفكره حلوه بس بعيدة عن الشعر وأول الغيث قطره يسلمووووووووو,,, علي المروووووور.... تحياتي لكــ/لمياء,,,.
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com