اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهوم بقعهـ
"صديق الملك " ..
.. اقولك شي ـي وما تزعل ولا تاخذ عـ/لى الخاطر / بـ صراحة كآنت مجردّ زيارة |لكن| أبيت الا ان أُسجل اعجابي ـي بـ مواضيعك الهادفه /و/ اسلوبك الفريد من نوعه ..
.. أبهرتني ـيّ حروفك . صدقك . /و/ . صراحتك
|لكن| استوقفتنيّ هذه الحقيقة
لا تستهتر بمن هو أقلّ منك قدراً أو أقل منك مالاً أو قوّة .. فلربما كانت نهايتك على يديه ( النمرود
كانت نهايته على يدي ذبابــة )
^
تماماًً كالذي يقول : 'لاتُحقرن صغيراًً فـ/]يّ خصومته إن الذبابة تُدمي مُقلةَ الأسدِ'.
"صديق الملك" ..
ما احوجنآ لـ هذآ الصدق .. قلمك هنآ قريب من قلبك /يكتب بكل شفافية ليكون بهذآ الجمال
تحيـــــــــــــــآتيّ
|
الأخت المميّزة
سهوم بقعه
ما اسعدني وحروفي وقلمي بمداخلتكِ الجميلة
كلماتكِ تبعث الأمل في الكلمات المحتضرة و تضيف الروعة إلى الصفحات المظلمة
فكوني هنا دوماً لعلّ النور يملأ المكان ولعلّ الفرح يملأ الزمان
همسة صدق
أختي المحترمة
أعترفُ بانـي أكتشفتُ قلمكِ وفكركِ الراعئين من خلال مداخلاتكِ الأخيرة
وبكل أمانة أعترف باني كنتُ غافلاً عن هذا التميّز والإبداع
هنيئاً لصفحاتي بحضوركِ
أخيكِ .