عزوف ياهلا فيك وفي عودتك مره اخرى
والتفاؤل شي جميل ويجعل النظره للاشياء جميله ولكن لاننسى انفسنا في التفاؤل فنصدم بواقع
مرير يكون تأثيره كبير علينا وعلى قلوبنا ومشاعرنا
وانا معك ان الحب هو السعاده والسلام والؤام وغير ذلك لكن لاننسى ان الحزن مصاحب له في
جميع مراحله والحب فعلآ ليس هو الحزن ولكن الاشياء المصاحبه له هي الحزن
ولكن هل يوجد حب لاتتبعه احزان احيانآ بعيدآ عن التفائل الجميل بطبع لا
والواقع اكبر دليل واستفدت من وجهة نظرك عزيزتي عزوف
تقديري واحترامي