اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا والحظ
السلام عليكم
ههههههههههههههههههههه ساندي بل اسمله عليج من الآآآآآآه وشوي شوي عالرجال لاتكسرين ضلوووووووووعه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عالعموم انا طبعا ابوي العزيز هو اللي يمسح دمعتي ويواسيني لبىىىىىىىىىىىىى والله كبده فديته وفديت قلبه وفديت نصايحه
بس ماقلت لنا اخوي العزيز منو يمسح دمعتك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههه
شكرا لك على موضوعك المميز
اختك / انا والحظ 
|
انا والحظ يسلمو ع المشاركه والتعليق
أنا بصراحه محد يمسح دمعتي
الا
أمــــــــــي
المنبع المتدفق من الحنان الصادق المعطاء الذي لا يعرف التزييف أو الخداع...
أمك ستمسح دمعتك كما كانت تمسحها حينما كنت صغيراً حينما تشكو لها وتبكي,,ستحضنك
فأنت في نظرها مهما كبرت طفلاً بحاجة لرعايتها.....