اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو دره وانا اقراها لم أكن اريد ان تتوقف ساعود لاقراها لعلي انا الذي توقفت وليست هي ..!! وكأنك تتأمل منظر انسلاخ الصبح من وجه الفجر .. يا ترى من هو الأجمل .. أهو الأول .. أم الثاني إذن لا تلمْ من أراد أن يتوقف به الوقت أطولْ أقدر لكَ ذائقةٍ تحملها بخبايا النفس
__________________ إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!! " توماس أيه أديسون "
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com