اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 04-01-2008, 11:41 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الجنون
ودى اعيش بوسط رجمن خلاااوي
في منزلن تضحي به الشمس شرقااا

يمرني سرب الحماام امتخاااوي
واشعر بروحي كل ما طاار ترقااا
صح ذوقك وصح نقلك واختيارك ولاهنتي ونتظر جديدك وتقبلى منى فائق أحترامي وتقديري

لحن الجنون






مشاركه عطره وفي نفس الوقت ظريفه


ولا هنت

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 04-01-2008, 11:44 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضريه عمها بدوي
الله الله


صح الله لسان ابعاد التركي


وعساك سالم يادونت ويسلم لنا ذوقك


حضــــــــــــــــــــريه



حضــــــــــــــــــــريه




مرحبا ومسهلا


مرور رائع ايضا منش


احترامي

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 04-01-2008, 11:49 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـــبـــــــــا
اختيار روووعه ماشاء الله قصيده رائعه
صح لسان الشاعره ابعاد على هذي القصيده
وصح نقلك اخوي دونت عليهااا
لاهنت
صــبــــــآ



صبــــــــــآ


شكرا شكرا شكرا


على متابعتش لي وهذا يزودني شرف

من متذوقه مثلش


احترامي

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05-01-2008, 12:02 AM
الريـــــــم الريـــــــم غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 14

قصيدة رائعة تسلم اخوي

وننتظر جديدك


صح لسانك ولسان قايلها

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08-01-2008, 12:35 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قبلة العذارى

ودى اعيش بوسط رجمن خلاااوي=في منزلن تضحي به الشمس شرقااا

يمرني سرب الحماام امتخاااوي=واشعر بروحي كل ما طاار ترقااا

بارض عذيه حدر لونن سماااوي=وكفوف من عذب التقاطير غرقاا

وأختار لي شخصن شفوقن وهاااوي=نسل بدوين ماوطاا الدرب سرقااا

عقيد قوم مبعدين الهقاااوي=عدوهم ما سبل الجفن حرقااا




ياسلام ياسلام



دونت بلي وذ مي


مسيك بالخير



لاهنت ويعطيك ربي الف عافيه على نقل هذه الدرّه للمبدعه ابعاد التركي


دمت بهذا الابداع في النقل والاختيار


تقبل مروري

مرحبا ومسهلا

مسيش بالخير

الله لا يهينش ع المرور الجميل وشكرا لش


احترامي

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 08-01-2008, 12:38 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطرقاااا
قالت تعبتي ؟ قلت : والعود ذاااوي
في حال من يطرق به الهم طرقاا


قمه في الذوق والروعه في الاختيار..

دونت بلاي وذ يور سلف تحياتي لك


الطرقاااا




القمه مرورش ولا هنتي


احترامي

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 08-01-2008, 12:42 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريـــــــم
قصيدة رائعة تسلم اخوي

وننتظر جديدك


صح لسانك ولسان قايلها

الريم

لا هنتي ع المرور


احترامي

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com