اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مري الشرقية
مشكورة اختى على الخواطر الرائعه
بس ياليت تشاركينا بقصايد
من مشاهير اول مثل راكان بن حثلين
اوالغيهبان او بن عفيشه الي قصايدهم جزله تطرب من يسمع لها
ارجوا اني مااكون ضايقتك بردي
وتقبلي مروري
|
لاعادي شدعوه مافيه اي مضايقه رايك على عيني وراسي 000
وابشر ان شاء الله لنا الشرف بذكر قصائد هاؤلاء الفرسان 000
بس على فكره اغلب قصائدهم عن الحروب وعن الماضي 000
هذا طبعا لايمنع انا نحي ذكرهم ونتعلم من نصحهم 000
شكرا مري الشرقيه على المشاركه 000