اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-12-2007, 10:49 AM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا
الجديد هو هذا الموضوع الرائع وما أكثرها تحولات مرت بنا في حياتنا

اختي القديرة غزيل

موضوع جميل ورائع شكراً لك عليه

الباشا


شكرا لك على هذا المرور

وتواجدك يعني الكثير

وان كنت اتمنى ان تشاركنا ... اكثر !!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-12-2007, 12:29 AM
أبوفزاع أبوفزاع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 2,537

الاخت الفاضلة/ غزيل


شكرا لك على موضوعك الرائع والجميل

احببت ان اسجل تواجدي ولي عودة بعد ان يصفوا ذهني قليلا

جزاك الله كل خير على هذا الابداع

__________________


فهل نعجز عنها ؟؟




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-12-2007, 10:54 AM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفزاع
الاخت الفاضلة/ غزيل


شكرا لك على موضوعك الرائع والجميل

احببت ان اسجل تواجدي ولي عودة بعد ان يصفوا ذهني قليلا

جزاك الله كل خير على هذا الابداع

مسا الخير

ابو فزاع

انتظر تواجدك

وفي رأي ان لك وجهة نظر ... اخرى


ننتظرها

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30-12-2007, 12:54 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

اختي العزيزه غزيل اشكرش على هذا الموضوع الجميل
الذي بالفعل يلتمس ما نحتاجه من تغير في حياتنا والجديد



انا مرت علي ظروف كثيره غيرت مجريات حياتي ولكن
ما فيه شي احس انه غير حياتي الي الاحسن مثل الزواج
ولكن ليس مثل اي زواج انه زواجي الثاني بعد طلاق الزوجه
الاولى التي ملئت حياتي حزن و عناء ومشاكل لا نهايه لها
ولكن ما هو الجديد ..... ان الله رزقني بزوجه وصديقه
وفي نفس الوقت المعلمه ملئت حياتي بالسعاده والعطاء
والحمد لله ..... اكتفي بهذا القدر من المشاركه تقبلي تحياتي ومروري

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31-12-2007, 01:21 PM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق
اختي العزيزه غزيل اشكرش على هذا الموضوع الجميل
الذي بالفعل يلتمس ما نحتاجه من تغير في حياتنا والجديد



انا مرت علي ظروف كثيره غيرت مجريات حياتي ولكن
ما فيه شي احس انه غير حياتي الي الاحسن مثل الزواج
ولكن ليس مثل اي زواج انه زواجي الثاني بعد طلاق الزوجه
الاولى التي ملئت حياتي حزن و عناء ومشاكل لا نهايه لها
ولكن ما هو الجديد ..... ان الله رزقني بزوجه وصديقه
وفي نفس الوقت المعلمه ملئت حياتي بالسعاده والعطاء
والحمد لله ..... اكتفي بهذا القدر من المشاركه تقبلي تحياتي ومروري

مسا الخير يالعود الازرق

الدنيا حظوظ ...وفيه ناس يقولون قسمة ونصيب


ولكن انا اؤمن ان في كثير من الاحيان .. ان بامكانا ان نغير نصيبنا .. او نحسن منه


مثلا لو جاك النصيب .. ووافقت عليه قالو نصيب .. ولو رفضته قالو بعد نصيب

يعني في كلا الحالتين نصيب .. يما يصيب او يخيب




االله عوضك بخير

ودمت بخير

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31-12-2007, 08:36 AM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

وش الجديـــــــــد ؟!

فعــــــــــــلا شالجديد ؟

اختــــــــي الغاليه
غـــــــــزيل


من 7 سنين تقريـــــبا لا جديد!!

ما كو شي تغيــــــــر فعلا ملل وروتين قاتل بمعنـــــــي الكلمه

في ظل هالاوضاع للاسف نسيت نفسي وان لها حق على !!

لاجــــــــديد

كل يوم اصحى الصبح عل وعسا يكون فيه جـــــــديد للاسف ملل

انا اعتبره دخول الالفيه على نحـــــــس (( وانا ما احب التطير بس هذا الواقع ))

للاسف اكتشفت بعد 7 سنوات اني ما كنت اصحى كل يوم !!! لا بالعكس كنت غرقانه بالنوم !!

توني صحيت !! وتذكرت نفسي وبدأت في صراع مع الزمن لانتزاع اجمل اللحظات وتحقيق كل اللي اتمناه

الحين بدأت الدنيا تتلون وصحيت

وكـــــانت هذي الظروف سبب في انقطاعي وقلة تواجدي في المنتدى اللي اعتبره المتنفس الوحيد لي والمكان اللي الاقى نفسي فيه


الامـــــل والعمل


والتشبث بالحياة والتفاؤل


اهم المضادات للروتين والملل

واكتشفت بعد كل هالسنوات اني كنت اقضيها انتظار !!
لكـــــــن عزاي الوحيد اني قضيت هالفتره كلها تضحيه x تضحية وفي خدمة الغير ((اهلى وحبايبي طبعا ))


يعطيـــــــــج العافيه يا غزيل موضوع ينبش جروح ويهيض

الله يخلى لج ابوج ويعافيه ان شاء الله

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-01-2008, 06:31 PM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوف
وش الجديـــــــــد ؟!

فعــــــــــــلا شالجديد ؟

اختــــــــي الغاليه
غـــــــــزيل


من 7 سنين تقريـــــبا لا جديد!!

ما كو شي تغيــــــــر فعلا ملل وروتين قاتل بمعنـــــــي الكلمه

في ظل هالاوضاع للاسف نسيت نفسي وان لها حق على !!

لاجــــــــديد

كل يوم اصحى الصبح عل وعسا يكون فيه جـــــــديد للاسف ملل

انا اعتبره دخول الالفيه على نحـــــــس (( وانا ما احب التطير بس هذا الواقع ))

للاسف اكتشفت بعد 7 سنوات اني ما كنت اصحى كل يوم !!! لا بالعكس كنت غرقانه بالنوم !!

توني صحيت !! وتذكرت نفسي وبدأت في صراع مع الزمن لانتزاع اجمل اللحظات وتحقيق كل اللي اتمناه

الحين بدأت الدنيا تتلون وصحيت

وكـــــانت هذي الظروف سبب في انقطاعي وقلة تواجدي في المنتدى اللي اعتبره المتنفس الوحيد لي والمكان اللي الاقى نفسي فيه


الامـــــل والعمل


والتشبث بالحياة والتفاؤل


اهم المضادات للروتين والملل

واكتشفت بعد كل هالسنوات اني كنت اقضيها انتظار !!
لكـــــــن عزاي الوحيد اني قضيت هالفتره كلها تضحيه x تضحية وفي خدمة الغير ((اهلى وحبايبي طبعا ))


يعطيـــــــــج العافيه يا غزيل موضوع ينبش جروح ويهيض

الله يخلى لج ابوج ويعافيه ان شاء الله

تمضي الحياة


وننسى ان كل ثانية تمضي منا لن نستعيدها ثانية


تمضي الحياة


وكثير منا نائم .. في عمله ... في جهله ... في حقده


تمضي الحياة

وقد نفقد الكثير من الناس ... دون ان نسعى لاسترجاعهم


عزوف

هلا فيك

والله يجعل في حياتك البركة والخير

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31-12-2007, 02:43 PM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

وش الجديد ؟؟؟
سؤال يطرحه الكثير من الناس ويقولون وش الجديد لا جديد في حياتنا .

ولو نظروا إلى حياتهم وأمعنوا النظر فيها لوجدوا ضالتهم وهو
الجديد
والناس حسب رأيي المتواضع وحسب فهمي من كلامهم يعتقدون أن الجديد فقط يأتي
بالتغيير الإيجابي وليس عندهم مقياس للتغير في الجانب السلبي .

بالنسة لي قبل قرابة السبع سنوات فقدت أعز أصدقائي وليس كذلك فقط
بل هو أخي الذي لم تلده امي ،،،
فهنا كان التغير في العيش والحياة وهذا شيئ جديد في حياتي
ووالله لم أزل أتجرع كأس مرارة الحزن على فقدانه ... رحمه الله رحمة واسعه
.


غزيل

موضوع شيق وممتع جدا ويستحق القرائه كما تستحقين
جزيل الشكر والثناء على هذا الموضوع الأكثر من رائع
سلمتي وسلمت اناملكِ وننتظر من تحفة أخرى مثل هذه
أو أجمل منها تقبلي مروري


دمتي بحفظ الحافظ

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06-01-2008, 01:36 PM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
وش الجديد ؟؟؟
سؤال يطرحه الكثير من الناس ويقولون وش الجديد لا جديد في حياتنا .

ولو نظروا إلى حياتهم وأمعنوا النظر فيها لوجدوا ضالتهم وهو
الجديد
والناس حسب رأيي المتواضع وحسب فهمي من كلامهم يعتقدون أن الجديد فقط يأتي
بالتغيير الإيجابي وليس عندهم مقياس للتغير في الجانب السلبي .

بالنسة لي قبل قرابة السبع سنوات فقدت أعز أصدقائي وليس كذلك فقط
بل هو أخي الذي لم تلده امي ،،،
فهنا كان التغير في العيش والحياة وهذا شيئ جديد في حياتي
ووالله لم أزل أتجرع كأس مرارة الحزن على فقدانه ... رحمه الله رحمة واسعه
.


غزيل

موضوع شيق وممتع جدا ويستحق القرائه كما تستحقين
جزيل الشكر والثناء على هذا الموضوع الأكثر من رائع
سلمتي وسلمت اناملكِ وننتظر من تحفة أخرى مثل هذه
أو أجمل منها تقبلي مروري


دمتي بحفظ الحافظ

راعي المشعاب


الله يرحمه ...


والجديد .. ما هو شرط سعيد

اللهم صبرنا على قادم الايام



اسعدني تواجدك


واشكر كلماتك



تحياتي لك ولوجودك

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31-12-2007, 10:42 PM
طيب النية طيب النية غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 502


السلام عليكم

قال تعالى

"فإذا عزمت فتوكل على الله"

وش الجديد !

بكل بساطة !!

لماذا الملل !

كثير من الناس يعيش في الملل ولا يرى الجديد وأن كان أمامه .

بصراحة أختي الكريمة

هو البعد عن الله

وقد قال سبحانه وتعالى

" ومن أعرض عن ذكرى فإن له معيشة ضنكا ونحشره
يوم القيامة أعمى "


إذا الشعب يوما أراد الحياة

فلا بد أن يستجيب القدر

ولا بد لليل أن ينجلي

ولا بد للقيد أن ينكسر

متى توفرت الإرادة سهلت الطريقة .

سأل الممكن المستحيل أين تقيم ؟

فأجابة في أحلام العاجز .

لكل شيء خطوته الأولى فأقدم !

واشدد يديك بحبل الله معتصما

فإنه الركن إن خانتك أركان

قال تعالى

" فمن اتبع هداي فلا يضل ولا يشقى "

البحث عن الجديد يفضي دائما إلى الحزن والشقاء .

من يتقن فن العيش مع نفسه لايعرف الملل .

وش الجديد !

لا يوجد جديد لعدم الصدع بالتوحيد !

وش الجديد !

لايوجد جديد والسيطرة لأهل الكفر والتنديد !

وش الجديد !

الجديد مني لكي أن تقرأي القرآن بالتجويد !

وليس من الضروري أختي الكريمة أن أشعر بما تشعري فأنا الجديد عندي
وفي كل يوم هو

" التفاؤل "

والمتفائل هو من ينظر إلى عينيك . والمتشائم هو من ينظر إلى قدميك .

تقبلي مشاركتي ،،

__________________

لا خير في عيش تنتهك فيه الأعراض وتداس فيه كرامة الرجال على ايدي أعداء الله اما يؤلمكم مراى أخواتكم تستصرخكم . . . ؟

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com