لاحول ولاقوة الابالله انا قبل فتره كنت في اليمن للتمشيه وتفأجات جدااا هناك كل الشعب الا من رحم الله يخزنون القات بل ان له اماكن واسواق في جميع انحاء اليمن تسمى لديهم بالمقوات وللاسف رايت اطفال بعمر تسع سنين وعشر يخزنون القات والواحد خده منتفخ شبر من هذه الافه والمشكلة ان الشعب اليمني يعتبر القات شي ضروري في حياتهم حنى ان اغلبهم له مزرعة خاصه به للتخزين الشخصي ومن يعز عليه ؟؟ وحتى الفقير المعدم منهم قد يصرف نصف دخله على القات وقد سألت احدهم فقال لي نحنا نخرج اي نعمل ونأخذ فلوس من اجل القات وهو اهم شي ثم بعده اي مستلزمات للاسره !!! وكانوا يعزموني على القات ويزعلون ليش ماتخزن فقلت لو اردت التخزين لشربت الخمر او الحشيش فهي مثل بعضها مخدرات ولكن للاسف لا يعتبرون القات مخدر بل هو عشب مفيد ومقوي وحمدت الله اننا في دولة تحرم المخدرات بكل انواعها واشكالها وقبل كل شي على نعمة العقل .