اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-11-2007, 07:04 AM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722

سلمت على الابدااع


خااطره كتبت بمااء الذهب


تقبل مرووري

__________________
العود سابقاً

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24-11-2007, 09:54 AM
عكس التيار عكس التيار غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: فى قلبش فديتش(يمه)
المشاركات: 3,038

أخي الحبـــــــــيب نديـــــم الحـــــــــرف

صديــــــــق الملـــــــك

لا أدري هل حــروفك همســـات أم أنــــين قلـــب مكلــــوم

لا علــيك يــاصــــــــــــاح ، فالقلـــوب الكســيرة كثـــيرة


***

ما أشــبه الغــــــــــــروب

بالهـــــــــــروب

فالشــمس تنسحب و تتســلل بهـــدوء

حتى تظــلم أعـــيننا و نغــرق فى بحــر من الظـــلام

***

ما أشــبه الغــــــــروب

بالرحــــــــــــــيل

فبفراقـــــها تظـــلم دنـيـــــانا


***

ما أشــبه الصمــــــــــت

بالمـــــــــــوت

حيث تسكن الحـــروف و يتوقــف الزمـــن و تصفر الريـــــح و تتســـاقط الأوراق

و يغـــــــيب الحبـــــــــيب...

و عــذرا لإنكســـار قلمــــي

__________________


رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24-11-2007, 10:15 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AgMi.cOm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صديق الملك



لن اقول رأيي فيما قرأت فأنت نار على علم والابداع رفيق قلمك اينما وضعته


تقبل مروري البسيط



بحيــرة زرقــاء صافيــة


أغصــان الأشـــجارِ تعانــق الفضــاء


العصــافير تغازلُ الوجود بتغريدهــا


والأشجــان تتحرّق كأوراق المســـاء


وكلماتــك العذبــة أيها الأمير الراقي كأنشودة المطر


تأتي على السطور فتزيّنها وتخلق على ثغرها إبتسامة رضى




أخي الحبيب

عجمي . كوم

مررت من هنا فغرّدت الحروف طرباً وبهجة

أشكرك على إطراءك وثناءك

تقبل خالص تحيتي

أخيك .

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24-11-2007, 12:24 PM
همس الغــروب همس الغــروب غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: الكويت
المشاركات: 23







تجمع الشمس خيوطها

فتكون نهايه ألم ... وبدايه أمل ...


اتذكرين ..

حين كنت اجلس واهمس لك عن شوقي وفرحي ...

فرسمت بسماتي على نور خيوطك ...



اما اليوم ...

اجلس واشاهدك تجمعين خيوطك بحزن ...

وانا ألملم جروحي بانكسار والم ...

ففي يوم رسمت بسماتي على خيوطك...

واليوم انقش آهـــاتي ...



المبدع

صديق الملك

كنت اتابع هذا الصرح من خلف الكواليس ...

ولكن اليوم رأيت همس الغروب ...

ولامست شي بداخلي بكلماتها ...

فاخذتها اسما لي ان سمحت لي ...

امنياتي لك بالرقي دوما ونحو مزيد من الابداع ...


تحياتي

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24-11-2007, 01:50 PM
دااانة البحرين دااانة البحرين غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 11,703

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


((صديق الملك))






ســأرحل يــومــاً


وستبكين غيــابــي


وستغنّــي البـــلابل لحــن الرحيــلِ والعتــاب


وســأجمع من فوقِ الأغصــانِ ذكريــاتي


وسأشعل فيهــا حنيني ... وسأدفنهــا بين أضلعــي







تسلم ياخوي على هالكلمات العذبه
والله لايكتب علينا الفـــراق
واذا مكتوب يارب يومي قبل يوم اهلي وحبايبي
اصعب لحظات الرحيل لكنه قدر ومكتوب


مشكووووور صديق الملك على هالكلمات اللي قلبت المواجع


تقبل مروري اختك دااانة البحرين
و لاتنسى تسلم عالملك دام اني للحين حيه وارزق

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 24-11-2007, 08:31 PM
شمس الأصيل شمس الأصيل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: I think In K.S.A
المشاركات: 6,129

كلمات في منتهى الذوق والروعه
كم يعجبني احساسك الذي يترجمه لنا قلمك
بالفعل نحن اناس لا نقدر اي شيء بين
ايدينا الى بعد ان نفقده
وياله من احساس ويوم صعب

صديق الملك
تمنياتي القلبيه بإن لا تحرمنا من كل ماهو جديد
وهنيآ لك بهذا الاحساس الرائع

وشكرا

شمس الاصيل

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24-11-2007, 08:37 PM
عزوف عزوف غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 4,522

اخـــــــــــــــــــي العزيز " صديق الجميع "


خاطره رائعـــــــــــــــــــه بمعنى الكلمه

تدخــــــــــــــل من يقرأها بأجواء خياليه فيها الكثيــــــــــر من الرومانسيه والهــــــــــدوء تتناسب مع هذه الليله الجميـــــــــــــــــــــــــله فتزيد من حلاوت جوها

اخى الكريم ............

للقراءه فقط !!!

ذكرت من قبل ان مواضيعك للقراءه فقط لانهــــــــــــاكامله مكمله تحتوى المشكله والحل

لكـــــــــــــــــــن اكتشفت ايضا ان الخاطره التى تكتبها اخي العزيز مثل المواضيع ،،

للقراءه فقط ,, لانها تدخل من يقرأها في غيبوبه فلا يستطيـــــــــــــــع الرد او التعليق

ما عنده الا حل من الاثنين


يا الشكر !!

يا الاطراء والثناء !!


يعطيك العافيه والي مزيد من التميز والرقي

__________________









اعتــــــــذر للجميع عن الغياب وعن عدم استطاعتي الرد على الرسايل لانشغالي بالدراسه
""تراكم غالين مهما غبت ""

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24-11-2007, 09:09 PM
غـزلان غـزلان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 1,326

مساء الخير ... على كل جميل هنا


وســـأنتـظــر ســاعات الغروب


لأرحـــلْ .....






اتمتع بكتابتك يا صديق الملك




اتمتع بتفاعل الاعضاء معك

جميل كل ما هنا




الا الرحيل ............




قبل الغروب او بعد الغروب




تقبل مروري

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 25-11-2007, 12:39 AM
نوف السديري نوف السديري غير متواجد حالياً
 شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 133



.

هل حقاً

سـ ترحل !!

لــ تحمل معكـ أسرار راحتي و شقائي

لـ تودع في عيني حبكـ وتسلب لقائك من روحي


تراك حقا سـ ترحل

لـ تترك ساعة الزمن بلا عقارب ,,
لـ يهاجر معك قلبي و يحزم الحقائب !!


هل تعتزم توديعي !!
أم

سـ تغيب و تتلاشي لحظاتي


تُراه توديعكـ ماذا يحمل ؟!!

دموع
جروح
شموع

و توجد على ضفة نهر يمتلأ بـ اوراق الخريف

تلك التي جفت كـ جفاف أقلامي ,,

محبرتي تفتقدكـ أيها الحاضر الغائب

تفتقد شجونكـ

تفتقد عيونكـ

هل ســترحـل ..
لــ بيوح صمتي !!

هـ قد كتب و باح مكنونه ,,

هل ســترحـل ..

لأبكي ,,!!
هــا هي سحابة عيني لم تجف


.

ســ أنتظركـ

على أرصفة الذكريات التي تجمعنا
و
على جادة تلك القرية التي احتضنتنا

ســ أنتظركـ مع كل غروب

لتحدثني يوما

عن ثغري و شعري
و عيناي و عطري

.
.

صديق القلوب ,,

عذراً على اضافتي ,,
فـ محبرتي تفتقد الكثير من الحروف التي تليق بمتصفحك
اعذر لي قلة حيلتي
فهذا ما جاد به قلمي المتواضع

تحيتي و تقديري


.

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 25-11-2007, 10:53 AM
صديق الملك صديق الملك غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 5,737

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
همست لنا وقت الغروب

فتهيض القلب ليهمس للجميع وقت الشروق


أنتظرتكِ حينا من الوقت

طغى علي وقت إنتظاركِ

(( عقارب الساعه )) أتذكرها ؟؟؟

متأكد أنك لن تنساها

هي مصدر قلقي ومصدر توتري

ماذا افعل إذا ؟؟؟؟

سأظل أنتظركِ



همسه في قلبي في هذا الصباح الباكر

لن ادعها تهمس في أذن غيركم




الغالي

صديق الملك

همساتك تلامس واقع أعيشه حرف بحرف

كلمات لن أجد كروعتها أتدري لماذا ؟؟؟؟

لأن حروفك الرائعه مرآه تعكس صورتك الأروع عليها فلهذا لن أجد أجمل

ولا أعذب من حروفك

أيها الملك

دمت بحفظ الحافظ




خــذ بيــدي


فالرحلـــة طوياـــة


والآهاااات تملأ كأســـي


قف بــي ... هنــا


فهنــا ... حدثتهـــا


وهنـــا ... سامرتهـــا


وهنــا ... قاسمتهــا اللحظــات حلوهــا ومرّهــا


وهنــا ... آآآآهٍ من هنـــا .... وهنـــا ودعتهـــا


أخبريها يا جبالُ بعشقي


وأخبريها يا رمالُ بحبّــي


وأخبريهــا يا بحــارُ بولهــي


فأنا مُتيّــم غريب





الرائع

راعي المشعاب

إطلالتك هنا فرح وبهجـــة

وكلماتك نبع للروعة والجنال

فلا تحرمني من الفرح والروعة

أخيك .

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com