اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلاطين الشياطين
لو كان الاعتداء على القرآن الكريم
كان قالو مثل ماقال
جد الرسول عليه السلام
عبدالمطلب
للكعبه رب يحميها
اما نانسي مسكينه <<< الله ياخذها
حتى اهين ماتقدر تكملها
بس
آه ونص
شفتي كيف مسكينه لازم يوقفون يدافعون عنها>>> والله اللي ماكلفت على عمري اسمع الخبر حتى
مشكوره عجميه على النقل الاكثر من رائع
وتقبلي مروري
|
هههههههههههه
من جد معاك حق
امحق مسكينه
كل الشكر لك
عجميه جداويه