اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 27-10-2007, 04:43 AM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722


يا من يرد العلم عن كامــــــل الزيـــــــــن =زين الوصايف مشغل بالـــــــي
اللي رحل من بيتنا يـــــــــوم الاثنيـــــــن =عز الله انه وسط هالقلب غالي
رحلت يابوي بس مدري على ويـــــــــــن؟=مدري رحلت للغرب والا شمالي
في غيبتك كني انا وســـــــط ناريـــــــن=والعين عيت لاتنام الليالـــــــي
هليت في فرقاك يابوي دمعي من العين =والخد من دمعي تغرق وسالي
هذا بعض ما حصلي من فرقاك يابــــوي=عزي لحالي ثم عزي لحالـــي
.


أول شي ياحلا،أتمنـــى أنـش أتــقـبلـين الــنــقــد برحــابـة صدر


ثــاني شي، من أسـس القـصيده الوزن ، المعنى...............لخ

قصيــدتـــش فقدت الوزن في بعض لبــيــوت مثل البيت الاول ــــــــــــــــــ(الشطر الــثاني)
والــبــيـت الثالــث ــــــــــ(الشطر الـــثانـي)والبيـــت الرابــع ـــــــــ(الشطر الاول)
والبيــت الخامس وهو الاخيرـــــ(الشطر الاول)


هذه الكسور تقلل من جودة القصيده حتى لو فيها جوده



وانا بصـراحه ماقوول هذه موقصيده لانها فقدة الوزن بالعكس القصيده جميله جدا جدا جدا بالامانه ولانـي اجــامــل على حســـابي


انا بعدل على قصيدتش على شان اتعرفين وين الكسور بضبط القصيده الي قبل التعديل باللون الاحمر والقصيده المعدله باللون الازرق



بس على فكره التعديل ماينطبق ولا ينأخذ بعين لعتبار هذه قصيدتش وانتي حره فيها وانا تعديلي بس لكي اعطيش فكره وين الكسور حتى المعنى ماني مغيره



يا من يرد العلم عن كامــــــل الزيـــــــــن =زين الوصايف مشغل ٍ هو بالـــــــي
اللي رحل من بيتنا يـــــــــوم الاثنيـــــــن =عز الله انه وسط هالقلب غالي
رحلت عني بس مدري على ويـــــــــــن=مدري رحلت الغـرب ولا شمالي
في غيبتك كني انا وســـــــط ناريـــــــن=والعين عيت لاتنام الليالـــــــي
هليت في فرقاك دمعي من العين =والخد من دمعي تغرق وسالي
يابوي من فرقاك زيني غدى شين=عزي لحالي ثم عزي لحالـــي
.


مره ثانيه ياحــلا أتمنى أتقبلين النقد في رحابت صدر، حنا كلنا انـفيــد ونستــفيــد



وشاااكرلــش الاصغاء واسف على الايطاله

__________________
العود سابقاً

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27-10-2007, 05:56 PM
حلا العجمان حلا العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: بيت الأمير ابوي
المشاركات: 270

وجودك يالعود يشرفني فكيف لو انك تساعدني فأني ارتقي للأفضل ؟
يسعدني تعديلك للقصيده وشرفني وانا اوعدك اني أاخذ الموضوع برحابت صدر .

__________________
أصبر على مر الليالي والأيام
لابد من يومن يجيلك حلاها!!

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27-10-2007, 06:02 PM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722

أشـــكـــرش علــى المجــامـــله الطيــبه


والى الامام انشالله

__________________
العود سابقاً

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27-10-2007, 06:03 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

الله يرحمه ويسكنه الجنه ويصبركم على فرقاه
عز الله انها قصيده تقطع القلب
صح لساانك وكلك يا حلا
والله يلهمكم الصبر والسلوان يارب

__________________

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30-10-2007, 03:30 PM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850

ياسلاااااااااااااااام يالعــود

تعجبنــي سعـة بـالك , واللي يعجبنــي أكثـر رحـابة صـدر حلا


ويشـرفنـي أني مشرف في منتـدى العجمـان اللي يوجد فيـه أعضاء

في قمة التواضـع والأخلاق

وصـح ألسـانش ياحلا والله يرحم والدش ويغمـده الجنـه , والله يرحم موتى المسليمن

تحيـاتي واعجابي
طويــــق

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 31-10-2007, 12:19 AM
فهد بن مطلق فهد بن مطلق غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: محكومه لـ أخـوان ( مريم ) !!
المشاركات: 4,722

طويق الشرف لي والحلا بنيابه عنها


وانت شاعر كبير ونتشرف بطلاعك الي زادنا شرف



سجلو اعجابي في صف طويق

__________________
العود سابقاً

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 31-10-2007, 07:26 PM
الصورة الرمزية فلاح بن جمل
فلاح بن جمل فلاح بن جمل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: Back with the moon .. !
المشاركات: 4,542

لا هنتي يا حلا على المجهود الطيب ...

والله يرحمه انشالله ويسكنه فسيح جناته ...


وصح اللسانش على القصيده الرااااائعه...


ولش جزيل الشكر ...

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com