ينعاد عليكم جميعا بالمسرات
عيد الفطر جدة لانها اقرب لمكة والاقارب مايجون من مكة الا اذا قالوا بكره العيد ..
طبعا مثل باقي الشعب السعودي طول الليل سهر صلينا الفجر ثم العيد
ومن ثم السلام على الاقارب من الرجال المتجمعين في وسط الحاره و والافطار ( مفاطيح )
<< هذا اللي يميز العيد
ومن ثم المعايدة على باقي العائله من عمات وخالات
ومن ثم العودة الى البيت والنوم الى الظهر والذهاب الى العم الغالي والغدا عنده
والرجوع الى البيت والشوط الثاني من النوم الى قبل صلاة المغرب وكان العشاء عند خالي
والساعه 12 نتحرر انا والاقارب الذين هم بقدي والذهاب الى كورنيش جدة وابحر
والجنااااااان والهستره حتى طلوع الشمس ..
والرجوع للنوم ثم العصر الذهااااااب الى ينبع الصناعية لان الدوام قد بدأ
ولم اكمل العيد مع الاهل وعودت وحيدا مثل المهبول .. لكن الشكوى لله
وكل عام وانتم بخير