اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #19  
قديم 23-10-2007, 11:44 AM
ال محفوظ العجمي ال محفوظ العجمي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
الدولة: فـــــــــيـــــــــــــذااا !!
المشاركات: 1,866

ينعاد عليكم جميعا بالمسرات

عيد الفطر جدة لانها اقرب لمكة والاقارب مايجون من مكة الا اذا قالوا بكره العيد ..

طبعا مثل باقي الشعب السعودي طول الليل سهر صلينا الفجر ثم العيد

ومن ثم السلام على الاقارب من الرجال المتجمعين في وسط الحاره و والافطار ( مفاطيح )
<< هذا اللي يميز العيد

ومن ثم المعايدة على باقي العائله من عمات وخالات

ومن ثم العودة الى البيت والنوم الى الظهر والذهاب الى العم الغالي والغدا عنده

والرجوع الى البيت والشوط الثاني من النوم الى قبل صلاة المغرب وكان العشاء عند خالي

والساعه 12 نتحرر انا والاقارب الذين هم بقدي والذهاب الى كورنيش جدة وابحر

والجنااااااان والهستره حتى طلوع الشمس ..

والرجوع للنوم ثم العصر الذهااااااب الى ينبع الصناعية لان الدوام قد بدأ

ولم اكمل العيد مع الاهل وعودت وحيدا مثل المهبول .. لكن الشكوى لله

وكل عام وانتم بخير

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:00 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com