اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى السـوالـف الـعامــة ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 24-08-2004, 03:46 AM
كويتيه كويتيه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
الدولة: On earth
المشاركات: 16,690

يعطيج العافيه على الموضوع

انا صراحه .. اشوف انه مافي منو اذكي وانه الريال اذكى من الرمه او الرمه اذكى.. بس نسبه الذكاء تتفاوت بين شخص والشخص الاخر.. و اعتقد انه كلام اختي السؤدد.. صحييح.. و انا اوافقهاا الرأي..

يعطيج العافيه
ولج مني كل التحيه

__________________

عظم الله اجر الدنيا فيك يابومبارك



بابا جابر في قلوبناا مايموت
15/1/2006...يوم الوداع

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24-08-2004, 07:55 AM
سمو الامير سمو الامير غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
الدولة: المملكه العربيه السعوديه
المشاركات: 1,312

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية ابوتركى


طبعا الرجل اذكى واشد هذا الكلام لاجدال فيه

والسبب هو ان المرأه مسيره بعواطفها وعقلها

هو قلبها لانها بالاساس عاطفيه وحساسه لان

رب العالمين خلقها على هذه الصفه ولانها ام



والام هى منبع الحنان



واكبر دليل على ان المرأه اقل ذكاء وتحكمها عاطفه فلم ينصبوها قاضيه

ولو نصبوها لكن كل من بكى طلع براءه

تحياتى لك

اولا:اوافق الاخ ابو تركي رأيه فالمرأه عاطفتها تفوق عاطفة الرجل بكثير
ثانيا:كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم (انهن ناقصات عقل ودين)
وارتباط العقل بالذكاء معروف كما ان من الذكاء سرعة البديهه وعدم النسيان
ومن المعروف ان النساء سريعوا النسيان ولذلك تكون شهادة الرجل بشهادة
اثنتين من النساء


ويعطيك العافيه يابنت العجمان على اتاحة الفرصه

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24-08-2004, 08:02 AM
الصورة الرمزية ALDoSaRy
ALDoSaRy ALDoSaRy غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Kuwait
المشاركات: 26

مشكوره اختي بنت العجمان على الموضوع
وانا الصراحه أأيد الكويتيه في رايها

__________________


حنا بني الدواسـر كـســابه الطيــب

تشهــد لنا القبايـل قبـل القرابه


التعديل الأخير تم بواسطة ALDoSaRy ; 24-08-2004 الساعة 08:06 AM
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24-08-2004, 09:20 AM
بـــنت العجمان بـــنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 207


يعطيكم جميـــعا العافيه عزالله ماقصرتووا

وبصراحه كلامش يا سؤدد مزبوووط وصحيح

ويعطيكم العافيه مره ثانيه على كل واحد وجهه نظره بس في شئ شدني انه كل واحد يقول انه الانثى اذكى وثاني يقول الرجل اذكى وثالث يقول انا اذكى

ولكن الكلام الصحيح سؤدد ومفهوووم ...........


تقبلو احترامي

__________________

--------------------------------------------------------------------------------

قالوا : بدو ..
قلت : و النعم فيهم الاجاويد ..
قالوا وش عليهم زود ..
قلت :وفاء , حب , مودة , نخوة و مروة ..
قالوا : اهم اصفار..
قلت : ابد اهم جبال شامخة ..
قالوا : تفتخرين انج منهم ..
قلت : افتخر مليون .. وافتخر ..

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24-08-2004, 09:32 AM
أم ثامر أم ثامر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 857

أشارك الإخوان الذين يؤيدون أن درجة الذكاء لاتقاس بجنس الشخص ولكن ربما تكون الآلية التي يستخدمها الأشخاص لتوظيف الذكاء هي التي تختلف بين الرجل والمرأة .. فمن الممكن ذكاء المراة يكون في رقتها وصوتها الهادئ وباعتبارها مخلوق ضعيف .. وبالمقابل من الممكن أن يقاس ذكاء الرجل باستخدامه لضخامة الصوت والبنية للوصول لمبتغاه ..

بنت العجمان .. لك مني كل التحية على إتاحتك المجال لإبداء آرائنا المتواضعة ...

__________________
أم ثامر

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 27-08-2004, 10:03 AM
بـــنت العجمان بـــنت العجمان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 207

ويعافيش ربي يا ام ثامر ولا يحرمناا من ردودش الطيبه

__________________

--------------------------------------------------------------------------------

قالوا : بدو ..
قلت : و النعم فيهم الاجاويد ..
قالوا وش عليهم زود ..
قلت :وفاء , حب , مودة , نخوة و مروة ..
قالوا : اهم اصفار..
قلت : ابد اهم جبال شامخة ..
قالوا : تفتخرين انج منهم ..
قلت : افتخر مليون .. وافتخر ..

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27-08-2004, 05:20 PM
تركي بن ماضي تركي بن ماضي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 355

الرجل اذكى ولا مقارنه لاسباب عدة :ـ

1ـ تعلق المرأة بأطفالها فهي دائما أكبر مشكلة عندها حمودي طق خلودي .
2ـ المرأة بحكم فطرتها وتكوينها الفسيولجي وما تمر به من ظروف حيض ونفاس تكون اعصابها متوترة في احيان كثيرة وصاحب الأعصاب المتوترة ليس ذكيا .
3ـ الرجل بحكم علاقاته وانه في طبقة تقدر الانسان الذكي وبحكم تعرضه لمقابلة رجال كثير ينشد مع الذكاء دائما ويحاول تطوير نفسه .


لا اغفل ان المرأة فيه نوع من الذكاء لا يوجد عند الرجال وقد قال عنها سبحانه وتعالى ( لتسكنوا إليها ) وهي من السكن والسكن هدوء النفس فلولا الحريم ما صار هناك رجال .

شكلكم بتقولون وجهة نظر ايام القرن الماضي .

__________________
رفيع الثنا

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com