بـســـم الـــله الرحمن الـــرحيم تسولفلي عن الضيقه وانا كلي الم واحزان..انا من وين مااناظر شفت ضيقاتي تسولفلي عن الضيقه وانا عنوان للحرمان..دخيلك لادخيل الجرح لاتكشف معاناتي حبيبي لاتشجعني اسولف واكسر الكتمان..تعبت من السكوت الليى تعود يسكن بذاتي عليم الله مافيني شبر يضحك فرح واشجان..انا لو جيت ابضحك اجيك اضحك بدمعاتي حياتي شعر وشار وجمهوري بقاايا انسان..ونقادي زمن قاي ولا يفهم كتاباتي اناظر البشر حولي احدن يضحك احدن طربان..وانا صعبن علي اضحك اسايرهم بضحكاتي عجزت اكذب على نفسي بفرحه مابها الوان.. طريقي صعب وجروحي كثيره وداخلي ضميان ابكتبلك وبالخط العريض وبريشة الفنان..ا كملك عن الضيقه اكملك عن الاحزان ..؟؟ تاكد لوبكملك بتصيح وتطلب اسكــــــاااااااات
وســـــــلامتكم واتمنى ان تحــــوز على اعجابكم