_ هل انت تفعل ما تقوله هنا بالمنتدى ..؟؟
احاول ان لا اقول الا ماافعل ..وعلى حسب الظروف قد اطرح قول او موضوع وانا لااقدر ان افعله وحدي
_ اعتذار تريد ان تقدمه لمن ..؟؟
لا اعتذر لحد..لأننب لم اخطي على احد..في المنتدى
_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ..؟؟
انا اعتبر نفسي أحد المناضلين ..لرفعه ورقي شعوبنا الخليجيه والعربيه والاسلاميه
_ اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي ..؟؟
ابكي على زمن الامبرطوريه الاسلاميه العظيمه ورجالها
_ من ستختار ليمسح دموعك ..؟؟
اختي
_ لو خيروك بين حبيبك وبين اعز صديق فمن تختار ..؟؟
الاختبار صعب ..وكل موقف له اختيار في حينه
_ماهو تقييمك لهذا المنتدى بصراحه ..؟؟
متوسط
_ من يسكن قلبك ..؟؟
لا ..احد
_ هل تعتقد ان حظك سيئ ..؟؟
لاتعليق
_ هل تدخل الشات ..؟؟
لا ..ولا اعرفه
_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام ..؟؟
لان يهزمني احد ..والحزن والفرح حاله مؤقته تزول مع الوقت
_ ((مستحيل انســـاك)) لمن تقولها ..؟؟
اختي
_ (( اللي راح راح وما تفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا تقصد بها ..؟؟
لاتعليق
_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ..؟؟
..................
_ متى اخر مره بكيت ..؟؟
لاتعليق
_ اي الدول تتمنى ان تزورها ..؟؟
فلسطين
_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ..؟؟
33سنه
_هل انت راضي عن نفسك ..؟؟
لا
_بماذا تقر وتعترف أمامنا الان ..؟؟
ىيوجد مااعترف به
_ اغمض عينيك دقيقه لو سمحت, ماذا خطر على بالك وانت مغمض العينين ..؟؟
خطر في بالي اني ارد على موضوع لايوجد له اهداف ...
_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ..؟؟ ولماذا ..!!
التقليدي ..وافضل الاقارب لمعرفتي بها وباخلاقهم
_أيهما أهم شهادتك الجامعية أم الزواج ممن تحب ..؟؟
في وقتنا هذا..لايهم..المهم عند الناس انت تبن من؟
وانا افضل الاثنان
_ هل من الممكن أن تتحول الصداقة الى حب ..؟؟
لااعلم
_هل تعترف بشيء اسمه الصداقة بين الرجل والمرأة ..؟؟
في مجتمعنا الاسلامي السمح لايوجد صداقه بين الرجل والمراءه الى بالزواج..او ان تكون احد قربياتك من الدرجه الاولى,,وغير هذا ارفض وبشده ولا اعترف به(والطريقه الاسلاميه هي الالطريقه الصح..لحفظ الرجل والمرءه من الضياع)
_هل كنت السبب في يوما من الأيام أن تدمر حياة شخص سواء العملية او الاجتماعية او العاطفية ..؟؟
لا....ولكن اتمنى ان ادمر حياة اشخاص كثيرين ,,,او اصلحم
_هل أنت مدمن تفكير ..؟؟
نعم
_ من هو أكثر شخص تفكر فيه ..؟؟
اختي
_ إذا تم تعيينك ملكا لجميع البلاد العربية فما أول قرار ستتخذه ..؟؟
توحيد كل الدول العربيه والاسلاميه ...والغاء الحدود بينهما
_هل تكره شخص بشده في حياتك ..؟؟
نعم وكثيرين
_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى أن يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث إلى الآن ..؟؟
لاتوجد لدي اقتراح للمنتدى ,,لانني جديد على المنتدى
_هل ملابس الشخص أمامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ..؟؟
لا ..طريقه تفكير فالامور هي التي تؤثر فيني وليسا ملابسه
_ما الذي يلفت انتباهك بسرعة في الشخص لكي تعجب به ..؟؟
تفكيره
_ اذا أحببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ..؟؟
اتركه
_ حكمة تؤمن بها جدا ..؟؟
لتكن كلمتك طيبة وليكن وجهك بسطاً تكن أحب إلى الناس ممن يعطيهم العطاء >وهي من حكم لقمان الحكيم
_ عاده تفعلها دائما تتمنى أن تتركها ..؟؟
النقاش والحوار في جميع المجالات
_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك ..؟؟
كل الاسامي جميله ولايحضرني شي حاليا
_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت ملايينا او مليونا عشان مانكون طماعين ..؟؟
اشتري بيت واتزوج
_ هل أنت من لديهم رغبة حب التملك وإذا تملك الشيء أصابك الملل منه ..؟؟
لا
_ مارأيك في صاحبة الموضوع بصراحه ..؟؟ بدون مجامله ...!!!!
لايوجد لدي مااقوله في صاحبه الموضوع الا كل خير
شاكرلك على الموضوع فقد فضفضت قليلاً في هذا الموضوع