السلام عليكم بصرااحه انا وحده اكره شي اسمه روووتين يعني روتيني اليومي من البيت للكليه ومن الكليه للبيت واذا مره مره طلعنا وغيرنا جو طلعنا زياره ... اما اذا جيتي تسئليني عن الجديد ابد مابه جديد بحياتي غير هم الكليه والاختبارات وهم المواد الصعبه ... (( ياارب توفقني وتوفق كل انسان يدرس على وجه الكره الارضيه )) << تتفلسف كالعاده موضوع جميييييييييل جدااااااا وأعجبتني طريقه طرحك للموضوع يعطيك العافيه غزووله ^ ^
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com